السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
من هنا وهناك

نشرة السبورة: تعلیمات مرتب شهر مايو ۲۰۲۳ لجميع الدرجات الوظيفية..الخميس المقبل أجازة رسمية.. حجازي يصدر توجيهات بشأن امتحانات الثانوية العامة

الخميس 27/أبريل/2023 - 07:34 ص
نشرة موقع السبورة
نشرة موقع السبورة

نشرة السبورة:  تعلیمات مرتب شهر مايو ۲۰۲۳ لجميع الدرجات الوظيفية..الخميس المقبل أجازة رسمية.. حجازي يصدر توجيهات بشأن امتحانات الثانوية العامة

 

بالستندات.. تعلیمات مرتب شهر مايو ۲۰۲۳ لجميع الدرجات الوظيفية.. أحسب مرتبك
 

 

تنشر “السبورة” تعلیمات مرتب شهر مايو ۲۰۲۳ لجميع الدرجات الوظيفية والتي تضمنت التالي: 

 

 تعلیمات مرتب شهر مايو ۲۰۲۳


منح الجميع علاوة دورية بنسبة ٨ % من الاجر الوظيفي

 تعلیمات مرتب شهر مايو ۲۰۲۳: 

اولا ١ - منح الجميع علاوة دورية بنسبة ٨ % من الاجر الوظيفي في ۲۰۲۳/۳/۳۱ بحد ادنی ١٢٥ جنيه ويتم اضافتها على الاجر الوظيفى فى ٢٠٢٣/٣/٣١ ليصبح الناتج هو الاجر الوظيفي ٢٠٢٣/٤/١ الجديد - منح الجميع حافز اضافى حسب الدرجة وهو كالاتى

 تعلیمات مرتب شهر مايو ۲۰۲۳

رضا حجازي يصدر عددا من التوجيهات الهامة المتعلقة بامتحانات الثانوية العامة
 

عقد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، اليوم الأربعاء، اجتماعا مع السادة أعضاء لجنة مراجعة الامتحانات المسحوبة من بنك الأسئلة قبل الطباعة وخبراء المركز القومى للامتحانات والتقويم التربوي؛ لاستعراض كافة الاستعدادات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة، وأهم التعليمات حول مواصفات الورقة الامتحانية.

 

جاء ذلك بحضور الدكتور رمضان محمد مساعد الوزير للتقويم ونظم الامتحانات، وخالد عبد الحكم نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، ورئيس الإدارة المركزية لمكافحة التسرب التعليمى وتعليم الكبار.

عاجل.. الخميس المقبل أجازة رسمية لجميع العاملين بالدولة

اصدر مجلس الوزراء  قرار من الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، باعتبار بترحيل أجازة عيد العمال إلي يوم الخميس المقبل 4 مايو كأجازة رسمية لجميع العاملين بالدولة بدلا من يوم الإثنين.

الخميس المقبل أجازة رسمية لجميع العاملين بالدولة

لا يتوفر وصف.

وفي موضوع أخر قالت مصادر مطلعة في وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن كنترولات امتحانات الثانوية العامة، بالقطاعات الأربعة علي مستوي الجمهورية انتهت من طباعة أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة لعام الدراسي 2022 - 2023.

 

 

وأشارت المصادر، إلى أنه من المقرر أن تتسلم المديريات التعليمية أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة 2023، على أن يتم توزيعها على المدارس، حتى يتمكن الطلاب من الحصول عليها.

وأوضحت المصادر، أن الطالب سوف يحصل على رقم الجلوس من المدرسة المقيد بها وليست المدرسة التي سيؤدي فيها الامتحانات.