السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
القرارات الوزارية

رسميا.. جدول الحد الأدني لجميع الدرجات الوظيفية "من الدرجة السادسة وحتى حملة الدكتوراه".. أحسب مرتبك

الجمعة 28/أبريل/2023 - 08:26 م
فلوس
فلوس

تنشر "السبورة" جدول الحد الأدني لجميع الدرجات الوظيفية لـ"العاملين بالدولة".. “تبدأ من الدرجة السادسة وحتى حملة الدكتوراه” 

 جدول الحد الأدني لجميع الدرجات الوظيفية

 

 حيث أصدر الدكتور محمد معيط وزير الماليةامس، قرارًا بقواعد تطبيق الحد الأدنى لأجور العاملين بالدولة بدءًا من أول أبريل الحالي، في إطار حزمة تحسين الأجور التي وجه بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، وصدرت القوانين المنظمة لها مؤخرًا.

 جدول الحد الأدني لجميع الدرجات الوظيفية

 

 جدول الحد الأدني لجميع الدرجات الوظيفية

 

وفي سياق أخر قال الدكتور محمد البحيري وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية، إنه تم إنهاء كافة الاستعدادات لامتحانات المرحلة الابتدائية والإعدادية في الإسماعيلية خلال الفترة الماضية مشيرًا إلى وضع جداول امتحانات المرحلة الابتدائية والإعدادية  في الإسماعيلية.

 جدول الحد الأدني لجميع الدرجات الوظيفية

 

وأعلنت مديرية التربية والتعليم عن جداول امتحانات المرحلة الابتدائية والإعدادية في الإسماعيلية والمقرر انطلاقها بدءا من يوم السبت 6 مايو وتستمر حتي يوم الأربعاء 10 مايو.

 جدول الحد الأدني لجميع الدرجات الوظيفية

 

 

وبحسب جداول امتحانات المرحلة الابتدائية والإعدادية  في الإسماعيلية تبدأ امتحانات الصف الرابع الابتدائي السبت 6 مايو في مادة اللغة العربية والخط، والأحد 7 مايو في مادتي اللغة الانجليزية والتربية الدينية، والإثنين 8 مايو في مادتي الرياضيات والاي سي تي، والثلاثاء 9 مايو في مادة الدراسات وتختتم الأربعاء 10 مايو في مادتي العلوم والمهارات الفنية.

  جداول ومواعيد امتحانات المرحلة الابتدائية والإعدادية فى الإسماعيلية

 

 

وبحسب جداول امتحانات المرحلة الابتدائية والإعدادية  في الإسماعيلية تبدأ امتحانات الصف الخامس الابتدائي السبت 6 مايو في مادة اللغة العربية والخط، والأحد 7 مايو في مادتي اللغة الانجليزية والتربية الدينية، والإثنين 8 مايو في مادتي العلوم والمهارات الفنية، والثلاثاء 9 مايو في مادة الدراسات، وتختتم الأربعاء 10 مايو في مادتي الرياضيات والآي سي تي.

 

  جداول ومواعيد امتحانات المرحلة الابتدائية والإعدادية فى الإسماعيلية

 

 

وبحسب جداول امتحانات المرحلة الابتدائية والإعدادية  في الإسماعيلية تبدأ امتحانات الصف السادس الابتدائي السبت 6 مايو في مادة اللغة العربية والخط، والأحد 7 مايو في مادة اللغة الانجليزية، والإثنين 8 مايو في مادتي العلوم والتربية الدينية والثلاثاء 9 مايو في مادة الدراسات، وتختتم الأربعاء 10 مايو في مادة الرياضيات.