الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

جامعة نزوي العمانية تعلن عن وظائف لأعضاء هيئة الدريس

الأحد 14/مايو/2023 - 05:08 م
جامعة نزوي
جامعة نزوي

تعلن جامعة نزوي العمانية عن وظائف لأعضاء هيئة الدريس وفققا لنص الإعلان التالي:

 

الصفحة الرئيسية للوظائف

الرقم المسلسل: 219
عنوان الوظيفة: Professor / Associate Professor / Assistant Professor
القسم: كلية العلوم والآداب
المتطلبات

:

الفئة: أكاديمية
حالة الطلب: Full-Time
طريقة الدفع: Monthly
تاريخ الفتح: 20/03/2023
تاريخ الإغلاق: 30/06/2023

وجامعة نزوى هي مؤسسة أكاديمية أهلية ذات نفع عام تقع في ولاية نزوى بمحافظة الداخلية في سلطنة عمان. تأسست في العام 2004م حسب القرار الوزاري رقم 1 لسنة 2004م الصادر من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والإبتكار في سلطنة عمان. بدأت الجامعة نشاطها الأكاديمي باستقبالها الدفعة الأولى في 16 أكتوبر 2004م.

جامعة نزوي العمانية تعلن عن وظائف لأعضاء هيئة الدريس

 

إنّ جامعة نزوى مؤسسة علميّة أهلية ذات نفعٍ عام، تقوم على أمرها وتدبير شؤونها. وإن هدفها الأساس هو نشر الفكر الإيجابيّ، وترسيخ هوية الأمة وقيمها وإرثها الحضاريّ والإسلاميّ؛ على أساس من الإيمان الراسخ بالله -عزّ وجلّ- وولائها للوطن وجلالة السلطان، غايتها نشر المعرفة بما يكفل لطلبتها التعلّم والتزوّد بالفضائل، واكتساب مهارات الحياة اللازمة لإثراء حياتهم، وتأهيلهم للإسهام بفاعليّةٍ لنموِّ المجتمع وتطوّره؛ ولهذا فإنَّ الجامعة تسعى إلى إيجاد برامج مرنةٍ توفر درجة عالية من التأهيل الأكاديميّ والتنمية الفكرية؛ بما يترجم هذه الغايات النبيلة إلى واقعٍ ملموس.       

جامعة نزوي العمانية تعلن عن وظائف لأعضاء هيئة الدريس

 

وهي بذلك تهدف إلى بناء أجيالٍ من العمانيِّين المؤهلين والواعين بتراث الأمتين الإسلامية والثقافيِّة، والمحافظين على الهوية العمانية الأصيلة والقيم الأخلاقية والاجتماعية، مسلَّحين بالمعرفة والقدرة التقنيِّة التي يتطلبها المجتمع العماني.

جامعة نزوي العمانية تعلن عن وظائف لأعضاء هيئة الدريس

 

وقد تضافرت الجهود في الانطلاقة الأولى لتأهيل الحرم المبدئي للجامعة في بركة الموز، الذي يعدُّ لبنة أخرى من لبنات الدَّعم الذي يحظى به هذا المشروع من قِبَل باني عُمان حضرة صاحب الجلالة -المغفور له بإذن الله تعالى- السُّلطان قابوس بن سعيد المعظم، إذ تفضَّل -أعزُّ الرجال وأنقاهم- فأصدر أوامره السَّامية القاضية باستفادة جامعة نزوى من مدرسةِ قابوس الدَّاخلية لأبناءِ الجبل الأخضر في بركة الموز؛ مقرًا مؤقتًا لبدء الدراسة بها إلى حين الانتهاء من استكمال مباني الحرم الجامعي.