الثلاثاء 28 نوفمبر 2023
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
مدارس

مدير تعليم المنوفية يتابع توزيع صناديق أوراق أسئلة اللغة العربية للشهادة الإعدادية فى حراسة الشرطة

الخميس 18/مايو/2023 - 08:49 ص
السبورة
  • مدير تعليم المنوفية يتابع توزيع صناديق أوراق أسئلة اللغة العربية للشهادة الإعدادية فى حراسة الشرطة

بتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وبالدعم الكامل من اللواء إبراهيم أبوليمون محافظ المنوفية تم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة من أجل تأمين أوراق الأسئلة بالاستعانة برجال الشرطة، ومرافقتهم لأوراق الأسئلة من مقر مديرية التربية والتعليم، إلى اللجان المختلفة بكافة أرجاء المنوفية، ونهيب بأولياء الأمور تقديم الدعم النفسي لأبنائنا تلاميذ الشهادة الإعدادية في أول يوم لامتحاناتهم، كما نطالب الملاحظين والمراقبين ورؤساء اللجان بتوفير كافة أنواع الدعم من أجل تهيئة الأجواء لأداء الامتحان في جوٍّ من السكينة والطمأنينة، مُتمنين لأبنائنا التلاميذ التوفيقَ والسدادَ.

 

 

مدير تعليم المنوفية يتابع توزيع صناديق أوراق أسئلة اللغة العربية للشهادة الإعدادية فى حراسة الشرطة


بدأت اليوم الخميس الموافق: ١٨-٥-٢٠٣٣م،  أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية العامة للفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي ٢٠٢٢-٢٠٢٣م حيثُ شهدت مديرية التربية والتعليم بالمنوفية محمود الفولي، مدير المديرية ومحمد حمدي صحصاح مدير عام التعليم العام، ومديري عموم  الإدارات التعليمية، وإسلام خطاب، مدير إدارة الأمن بالمديرية وفي حضور مُشَرِّفٍ من رجال الشرطة بقيادة اللواء يوسف خير، والضباط تسليم أوراق أسئلة امتحان اللغة العربية مُنْذُ الساعة الرابعة فَجرًا أخذًا في الاعتبار تباعد المسافات بين الإدارات التعليمية المختلفة.

 

 

تعليم المنوفية: تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمحافظة وأخرى بكل إدارة لمتابعة الامتحانات

 

جدير بالذكر، يستكمل طلاب النقل فى المراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية بجميع أنواعها في محافظة المنوفية، تعليم المنوفية، أداء امتحانات الفصل الدراسى الثانى بجميع الإدارات التعليمية بالمحافظة، لليوم الثاني على التوالي.


وأكد الدكتور محمود الفولى وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، مدير تعليم المنوفية، على إنتظام طلاب النقل فى المراحل الابتداية الإعدادية والثانوية سواء كانت الثانوية العامة أو التجارية أو الثانوية أو الزراعية بجميع أنحاء المحافظة، لليوم الثاني على التوالي.


وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، “تعليم المنوفية” فى تصريحات صحفية، أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمحافظة وأخرى بكل إدارة تعليمية لمتابعة الامتحانات لحظة وتلقى الشكاوى والعمل على حلها فورا.
 



وأشار مدير تعليم المنوفية، أننا لدينا 10 إدارات تعليمية بجميع أنحاء المحافظة، وهى شبين الكوم، منوف،السادات، بركة السبع، منوف، سرس الليان، الشهداء، تلا الباجور، أشمون تسير الامتحانات بهم حتى الآن بطريقة منتظمة.


وأوضح أننا لم تتلقى أمس أى شكاوى بخصوص إمتحانات النقل للمراحل الاعدادية والثانوية بمحافظة المنوفية.

وأكد أنه تم التنبيه على مدير الإدارات التعليمية بمتابعة الأوضاع لحظة بلحظة، والمرور على اللجان لمتابعة سير انتظام الامتحانات.