الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
درس خصوصي

المراجعة النهائية في الدراسات الاجتماعية للشهادة الاعدادية

السبت 20/مايو/2023 - 12:41 ص
لجنة امتحانات
لجنة امتحانات

تقدم “السبورة” مراجعة ليلة الامتحان فى الدرسات الاجتماعية لطلاب الشهادة الاعدادية  يقدمها الاستاذ محمود حليم معلم الدرسات الاجتماعية.

مراجعة ليلة الامتحان

 

جدير بالذكر أن “السبورة” قد أنفردت المراجعات النهائية “مراجعة ليلة الامتحان ” في امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة والتي كانت متطابقة مع جاء في الامتحان.

مراجعة ليلة الامتحان

 

لمطالعة المراجعة اضغط هنا

 

مراجعة ليلة الامتحان

 

وفي سياق أخر عقد  وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازى، أمس الخميس، اجتماعًا مع قيادات مديرية التربية والتعليم ومديري ووكلاء الإدارات التعليمية، ومديرى المراحل النوعية، وموجهين العموم للمواد الدراسية، بمحافظة أسوان، بمقر ديوان عام المحافظة، وذلك لمتابعة تنفيذ الإجراءات والمبادرات التي تستهدف تطوير العملية التعليمية، والاطمئنان على انضباط سير الامتحانات، واستعراض الإجراءات الخاصة بامتحانات شهادة الثانوية العامة، وآخر مستجدات مسابقة 30 ألف معلم.

جاء ذلك بحضور اللواء أشرف عطية محافظ أسوان،  واللواء يسرى سالم مساعد الوزير لشئون الهيئة العامة للأبنية التعليمية، وعبد الكريم لطفى عبد الكريم مدير مديرية التربية والتعليم بأسوان، وياسين عبد الصبور محمد نقيب المعلمين بالمحافظة.

وفى مستهل اللقاء، رحب الوزير بالحضور، مؤكدًا على أهمية دورهم فى العملية التعليمية، مشيدًا بالجهود التى يبذولها من أجل انضباط وانتظام العملية التعليمية بالمحافظة، معربًا عن سعادته بهذه الزيارة، واختيار أماكن المدارس التى تقدم خدمة تعليمية لأهالي أسوان الكرام.

 

 

ومن جهته، أعرب محافظ أسوان، عن سعادته بزيارة الوزير للمحافظة، مؤكدًا حرص الوزير على متابعة سير العملية التعليمية والعمل المستمر على خدمة العملية التعليمة من أجل مصلحة أبنائه الطلاب.

كما أشاد المحافظ بدور القائمين على العملية التعليمية فى المحافظة، موجهًا الشكر لهم على الجهود التى تبذل فى المحافظة.

 

 

وخلال اللقاء، أكد الدكتور رضا حجازى أن كل تطوير مستهدف في العملية التعليمية يرتبط في الأساس بالمعلم باعتباره عنصرًا أساسيًا في مسيرة النهوض بالتعليم، مؤكدا أنه لا ارتقاء للعملية التعليمية دون الارتقاء بالمعلم، إذ أن تطوير البيئة المدرسية ينصب بصورة كلية على تطوير المعلم وتعزيز دوره وإكسابه لمهارات العصر التي تمكنه من التفاعل مع طالب تحيط به بيئة الكترونية ورقمية تجدد معارفه وتوسع مداركه.

 

 

تقدم “السبورة” مراجعة ليلة الامتحان فى اللغة العربية لطلاب الشهادة الاعدادية الـ"3" حلقات يقدمها الاستاذ العليم محمود معلم خبير اللغة العربية بالمعاهد القومية ومؤلف كتاب الوافى ومقدم المادة على موقع السبورة التعليمى

 

 

جدير بالذكر أن “السبورة” قد أنفردت المراجعات النهائية “مراجعة ليلة الامتحان ” في امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة القاهرة والتي كانت متطابقة مع جاء في الامتحان.