الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

"الداخلية" تصدر بيان بشأن حقيقة طرد موظفة من مدرسة في الإسماعيلية

السبت 20/مايو/2023 - 08:43 م
وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

أصدرت وزارة "الداخلية" بيان بشأن حقيقة طرد موظفة من مدرسة في الإسماعيلية وتضمن التالي:

"الداخلية" تصدر بيان بشأن حقيقة طرد موظفة من مدرسة في الإسماعيلية 

 

نُشر على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" تعليق مدعوم بصورة ومقطع فيديو متضمنًا الزعم بقيام (موظف بإحدى الإدارات التعليمية بالإسماعيلية) بالتعنت ضد (موظفة بإحدى المدارس) وطردها من مقر عملها بالمدرسة، بالإضافة إلى قيام إحدى زميلاتها بالمدرسة بتحريض الطلاب لعدم التعامل معها.

"الداخلية" تصدر بيان بشأن حقيقة طرد موظفة من مدرسة في الإسماعيلية 



بالفحص تبين عدم صحة ما جاء بالشكوى وأنه فى غضون عام 2022 قامت الإدارة التعليمية بالإسماعيلية بتشكيل لجنة قانونية لفحص شكوى مُقدمة من المشكو فى حقها الثانية ضد الشاكية لكونها مُعلم فصل "مُشاركة مجتمعية" بدون أجر "تطوعى" بإحدى المدارس وعدم حصولها على المؤهل اللازم لتدريس تلك المادة وقيامها بالتدخل فى الشئون الداخلية للمدرسة، حيث انتهى رأى اللجنة إلى إنهاء تكليفها بالعمل بالمدرسة على إثر ذلك قامت الشاكية بإرسال العديد من الشكاوى للجهات المعنية ضد بعض العاملين بالمدرسة، بقصد الضغط عليهم لإعادتها للعمل، حيث تم فحص تلك الشكاوى وحفظها لعدم صحتها.

"الداخلية" تصدر بيان بشأن حقيقة طرد موظفة من مدرسة في الإسماعيلية 


وفي سياق أخر حصدت مديرية التربية والتعليم بأسوان، المركز علي مستوي الجمهورية، فى مسابقة القرآن الكريم والثقافة الإسلامية.

 

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بأسوان، أن الطالبة إسراء محمد سيد بمدرسة النور للمكفوفين "مرحلة إعدادية" التابعة لإدارة أسوان التعليمية، فازت  بالمركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة القرآن الكريم والثقافة الإسلامية "مستوى أول" للعام الدراسى 2023/2022، حيث حفظت الطالبة القرآن الكريم كاملًا بالإضافة إلى الأربعين النووية،يذكر أن مديرية التربية والتعليم بأسوان، قد شاركت فى المسابقة بأربعة طلاب، وتمكنت إسراء من الحصول على المركز الأول جمهورى.

 

من ناحية أخري، كانت قد حصدت مديرية التربية والتعليم بأسوان، مركزين متميزين على مستوى الجمهورية فى المسابقة الثقافية البحثية الكبرى للعام الدراسى 2023/2022.

 

وأعلنت مديرية التربية والتعليم بأسوان، عن فوز  الطالبة ملك محمد مصطفى بمدرسة على مبارك الإعدادية، التابعة لإدارة أسوان التعليمية، بالمركز الثانى على مستوى الجمهورية فى المسابقة "مرحلة إعدادية"، وكذلك فوز الطالبة منة الله محمد مصطفى بمدرسة الصداقة الثانوية المشتركة التابعة لإدارة أسوان التعليمية، لفوزها بالمركز الرابع على مستوى الجمهورية فى مسابقة "مرحلة ثانوية".