الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

"تعليم القاهرة" تعلن عن مفاجأة بشأن نتائج تصحيح العينة العشوائية لمادة اللغة الإنجليزية

الأحد 21/مايو/2023 - 10:02 م
تعليم القاهرة
تعليم القاهرة

أعلنت غرفة عمليات تعليم القاهرة أنها تتابع نتائج تصحيح العينة العشوائية لمادة اللغة الإنجليزية والنتائج مبشرة  .

وتابع أيمن موسى مدير تعليم القاهرة، أن نتائج تصحيح العينة العشوائية لمادة اللغة الإنجليزية والنتائج مبشرة ويبعث رسالة طمأنة لأولياء الأمور أن اختيار أى من اجابات القطعة يكون صحيح.

وفي  سياق مغاير أوضح المهندس علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط “تعليم دمياط”، أن إجمالي اعداد الطلاب المتقدمين لامتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2022/2023 هى التعليم المزدوج  549 طالبا وطالبة والتعليم التجارى 2602 طالب وطالبة والتعليم الصناعي 7582 طالبا وطالبة والتعليم الزراعة 572 طالبا وطالبة والتعليم الفندقي 106 طلاب وطالبات بإجمالي 11411 طالبا وطالبة على مستوى المحافظة.

 

 مدير “تعليم دمياط”: بتجهيز 31 استراحة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين
 


وأشار مدير “تعليم دمياط”، أن تعليم دميـاط، قام بتجهيز 31 استراحة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين على أعلى مستوى من التجهيزات الفنية التي تليق بهم وبمحافظة دميـاط.

 مدير “تعليم دمياط” يتابع اليوم الأحد سير الامتحانات 


وكان مدير “تعليم دمياط”، قد تابع اليوم الأحد، سير الامتحانات العملية لطلاب شهادة الدبلومات الفنية لجميع التخصصات بمحافظة بدمياط للعام الدراسي 2022/2032 والتي انطلقت أمس السبت الموافق 20 مايو 2023 من داخل غرفة العمليات بديوان المديرية ومن لجنة دمياط الثانوية الزراعية العسكرية المشتركة بدميـاط. 
 


وفي سياق أخر افتتح د. أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي عددًا من المنشآت الطبية بجامعة طنطا، بحضور د. طارق رحمي محافظ الغربية، ود. محمود ذكي رئيس الجامعة، وعدد من قيادات جامعة طنطا، والقيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة الغربية.

 

وزير التعليم العالي ومحافظ الغربية ورئيس جامعة طنطا يفتتحون عددًا من المشروعات الطبية بالجامعة

 

وفي إطار زيارته للجامعة، أشاد الوزير بالافتتاحات الجديدة بجامعة طنطا، والتي تأتي في إطار خطة الجامعة للتطوير والتوسع المستمر، وما تمثله من نقلة نوعية في الخدمات التعليمية والبحثية والطبية، بالإضافة للمشاركة المجتمعية في تقديم خدمات صحية للمواطنين من خلال المستشفيات الجامعية التي تقوم بدور مهم في علاج لملايين المواطنين المصريين، فضلًا عن دورها الأكاديمي والتدريبي والبحثي، مشيرًا إلى أن المستشفيات الجامعية تشهد إقبالًا كبيرًا عليها بشكل مستمر، نظرًا لتميز الخدمات الصحية التي تقدمها للمُترددين عليها.

 

 

 

وزير التعليم العالي ومحافظ الغربية ورئيس جامعة طنطا يفتتحون عددًا من المشروعات الطبية بالجامعة

 

شملت زيارة الوزير افتتاح مستشفى الجراحات الجامعي، بتكلفة إجمالية تصل إلى 635 مليون جنيه، ويعد هذا المشروع جزء من المرحلة الأولى للمخطط العام لتطوير مستشفى الجامعة القديمة التي تم بناؤها عام 1935 تقريبًا بارتفاع دورين فقط، وتم إضافة أجزاء للمستشفى مع تعديل بعض الأجزاء الأخرى وذلك لاستيعاب الزيادة المفرطة لأعداد المرضى، ويضم المستشفى: ( العيادات الخارجية -21 قاعة تدريس - 18 غرفة عمليات - عناية مركزة – معامل - صيدلية - أشعة - المناظير الجراحية - أقسام المرضى الداخلي).

كما تم افتتاح مستشفى سرطان الأطفال الجامعي بالمجمع الطبي لمستشفيات جامعة طنطا لاستقبال وعلاج أورام وسرطان الأطفال دون مقابل، وتقديم الدعم الكامل لأبناء وسط الدلتا من مرضى السرطان، مع ضمان الاستفادة من كافة المنظومات والخدمات الطبية بالمجمع الطبي وبخاصة العلاج الإشعاعي والطب النووي والعمليات الجراحية ومنظومات العلاج والتشخيص المُتطورة.