السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

جامعة أبوظبي تعلن عن وظائف لأعضاء هيئة التدريس

السبت 27/مايو/2023 - 02:06 م
جامعة أبوظبي
جامعة أبوظبي

تعلن جامعة جامعة أبوظبي عن وظائف لأعضاء هيئة التدريس وفقا لنص الإعن الالي: 

 

وظائف الهيئة التدريسية جامعة أبوظبي :


- وظائف جامعة أبوظبي :عضو هيئة تدريس مساعد – العلوم الطبية والحيوية / الجينات (علم الوراثة)
 

- وظائف جامعة أبوظبي :عضو هيئة تدريس (رتب متنوعة) - علم الغذاء
 

- وظائف جامعة أبوظبي : عضو هيئة تدريس (رتب متنوعة) - التغذية السريرية
 

- وظائف جامعة أبوظبي : فرص لأعضاء هيئة التدريس المساعدين في كلية إدارة الأعمال
 

- وظائف جامعة أبوظبي : وظائف الهيئة الإدارية
 

- وظائف جامعة أبوظبي : عميد كلية القانون
 

- وظائف جامعة أبوظبي :مدرس جامعي


وفي سياق أخر أكد د. أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أن الوزارة تُولى اهتمامًا كبيرًا بمحور التحول الرقمي في مجال التعليم العالي، والذي شهد تحولًا كبيرًا، حيث تؤدي التقنيات الرقمية إلى تعزيز القدرات البحثية لمؤسسات التعليم العالي من خلال تمكين الباحثين من الوصول إلى البيانات وتحليلها، والتعاون مع الزملاء عن بُعد، واستخدام الأدوات والبرامج المتطورة، والمساعدة في أتمتة المهام الإدارية الروتينية ومساعدة أعضاء هيئة التدريس والموظفين على التركيز على الأنشطة الاستراتيجية، فضلًا عن تزويد الطلاب بتجربة تعليمية أكثر جاذبية مثل عمليات المُحاكاة عبر الإنترنت والمُختبرات الافتراضية ومحتوى الوسائط المتعددة، كما يمكن أن توفر الأدوات الرقمية بيانات لحظية عن المستوى الفعلي للطلاب واهتماماتهم مما يُساعدهم على تحديد المجالات التي يحتاجون فيها إلى دعم إضافي، وكذلك تمكين الباحثين والمعلمين من التواصل مع أقرانهم في جميع أنحاء العالم، وتبادل المعرفة والتعاون في المشروعات البحثية.

 

وزير التعليم العالي يتفقد شركة "انطلاق" بجامعة المنصورة ويشيد بأعمال التحول الرقمي بالجامعة

 

وفي هذا الإطار، وعلى هامش انعقاد اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بجامعة المنصورة السبت الماضي، تفقد د. أيمن عاشور مقر شركة انطلاق لتقنية الاتصالات والمعلومات والمملوكة بالكامل لجامعة المنصورة، والتي تعد امتدادًا أصيلًا لمركز تقنية الاتصالات والمعلومات بالجامعة، وذلك برفقة د. شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة، ود. مصطفى رفعت الأمين العام للمجلس الأعلى للجامعات، ود. شريف كشك مساعد الوزير للتحول الرقمي، ولفيف من قيادات الوزارة والجامعة.

 

وزير التعليم العالي يتفقد شركة "انطلاق" بجامعة المنصورة ويشيد بأعمال التحول الرقمي بالجامعة



وأشاد الوزير خلال الزيارة بالجهود المبذولة لرقمنة العمل داخل جامعة المنصورة وتطوير البنية التحتية لشبكات الاتصالات ومراكز البيانات بها، وكذلك تطوير الأنظمة الرقمية وتحويل جامعة المنصورة إلى جامعة ذكية، مشيرًا لضرورة مواجهة تحديات التحول الرقمي في التعليم العالي والبحث العلمي، والاستثمار في البنية التحتية الرقمية وتأهيل الموارد البشرية من المعلمين والطلاب ومُقدمي الخدمة التعليمية، ومؤسسات التعليم العالي التي تسعى إلى دمج التكنولوجيا في ممارسات التدريس والتعلم الخاصة بها.

 

وزير التعليم العالي يتفقد شركة "انطلاق" بجامعة المنصورة ويشيد بأعمال التحول الرقمي بالجامعة

 

كما أكد الوزير على أن الوزارة تدعم جهود الجامعات المصرية في التحول الرقمي والتحول لجامعات ذكية والاعتماد على التكنولوجيا في مجالات التعليم العالي والبحث العلمي.