الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

ميسى فى الهلال السعودي بعرض تاريخى 1.2 مليار دولار

الثلاثاء 30/مايو/2023 - 11:11 ص
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

كشفت تقارير صحفية أن خوخى ميسى والد اللاعب ليونيل ميسى، قد أكد أن ابنه قد قبل عرض الهلال السعودي، والانتقال اليه بمقابل مادي وصل الى 1.2 مليار دولار……….. ميسى. الهلال السعودي .عرض تاريخى. 1.2 مليار دولار. ليونيل ميسى. الدوري السعودي. باريس سان جيرمان. الدوري الفرنسي.

 

انتهاء عقد ميسى مع باريس سان جيرمان

ومن المقرر أن ينتهى عقد ليونيل ميسى فى الصيف الحالى مع فريق باريس سان جيرمان، حيث يلعب يوم السبت المقبل الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الفرنسي، والتى حسمها باريس سان جيرمان لصالحه، وحصد اللقب هذا الموسم.

 

ميسي قبل عرضًا بقيمة 1.2 مليار يورو

وأكدت شبكة "footmercato" الفرنسية أن ميسي وافق على العقد التاريخي المقدم من نادي ‎الهلال السعودي، تحت عنوان: خورخي ميسي قبل عرضًا بقيمة 1.2 مليار يورو لابنه!.

 

ميسى بتى شيرت الهلال السعودي

وقالت الصحيفة أن ميسي وافق أخيرًا على الانضمام إلى  الهلال السعودي للحصول على أفضل عقد في التاريخ،، فإن قرار ليونيل ميسي يعود إلى معركة ثنائية الاتجاه بين برشلونة والهلال السعودي.

 

آخر مباراة مع باريس سان جيرمان

وأضافت الصحيفة أن والد ميسي قد قبل بالفعل عرض العقد المقدم من الهلال وتعد الأسابيع القليلة المقبلة الحاسمة بالنسبة إلى ليونيل ميسي الذي سيلعب بلا شك آخر مباراة في مسيرته مع باريس سان جيرمان يوم السبت المقبل ضد كليرمون في الدورى الفرنسى.


ورحل ليونيل ميسي عن صفوف برشلونة في صيف 2021، وانضم إلى باريس سان جيرمان لمدة موسمين حتى 30 يونيو 2023.

 

600 مليون يورو شرط انتقال ميسى الى الهلال السعودي

كتب/ عبدالملك حمدى

ميسى
ميسى

أكدت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، الموافق 14-3-2023، أن الشرط الذى وضعه الارجنتينى ليونيل ميسى، كابتن منتخب الارجنتين وصانع ألعاب باريس سان جيرمان، 600 مليون يورو من أجل انتقال اللاعب الى فريق الهلال السعودي………… 600 مليون يورو. انتقال ميسى. الهلال السعودي. ليونيل ميسى. منتخب الارجنتين. باريس سان جيرمان. رونالدو. كريستيانو رونالدو.


انتهاء عقد ميسى مع باريس سان جيرمان

وينتهى عقد ليونيل ميسى مع فريقه الحالى باريس سان جيرمان فى نهاية هذا الموسم، حيث من المفترض ان تجدد ادارة الـ bsg، عقد اللاعب لمدة عام آخر، إلا أنه لم يقرر حتى الآن الاستمرار مع الفريق الباريسى من عدمه.………… 600 مليون يورو. أخبار الرياضة السعودية انتقال ميسى. الهلال السعودي. ليونيل ميسى. منتخب الارجنتين. باريس سان جيرمان. رونالدو. كريستيانو رونالدو.


مفاوضات ضم ميسي الى الهلال السعودي

ووفقا لبرنامج "الشيرنجيتو"، الإسباني فإن الهلال، بدأ مفاوضات ضم ميسي في يناير الماضي، وعرض على البرغوث، الحصول على راتب سنوي قدره 300 مليون يورو.………… 600 مليون يورو. انتقال ميسى. الهلال السعودي. ليونيل ميسى. منتخب الارجنتين. باريس سان جيرمان. رونالدو. كريستيانو رونالدو.
 

ميسي يفكر فى عرض الهلال

وأوضح البرنامج أن ميسي طلب مهلة للتفكير، ورد عن طريق والده في الشهر الحالي، بأنه يريد راتبا أعلى مما يحصل عليه كريستيانو رونالدو نجم النصر، ويرى أن فارق 100 مليون يورو ليس كافيا، ويحصل كريستيانو رونالدو مع النصر على 200 مليون يورو سنويا.………… 600 مليون يورو. انتقال ميسى. الهلال السعودي. ليونيل ميسى. منتخب الارجنتين. باريس سان جيرمان. رونالدو. كريستيانو رونالدو.
 

ميسي وافق على الانتقال للهلال بشرط

وأكد البرنامج الإسباني أن ميسي وافق على الانتقال للهلال، لكن بشرط الحصول على 600 مليون يورو سنويا.………… 600 مليون يورو. انتقال ميسى. الهلال السعودي. ليونيل ميسى. منتخب الارجنتين. باريس سان جيرمان. رونالدو. كريستيانو رونالدو.
 

الهلال يقدم 350 مليون يورو لميسى

وتابع البرنامج أن الهلال رد على طلب ميسي، برفع عرضه الأول إلى 350 مليون يورو سنويا، ولا تزال المفاوضات جارية بين والد البرغوث والفريق السعودي.………… 600 مليون يورو. انتقال ميسى. الهلال السعودي. ليونيل ميسى. منتخب الارجنتين. باريس سان جيرمان. رونالدو. كريستيانو رونالدو.