الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

اليوم الخامس.. مدير تعليم المنوفية يتابع امتحانات الدبلومات الفنية من داخل غرفة العمليات الرئيسية

الخميس 01/يونيو/2023 - 11:12 ص
السبورة
  • اليوم الخامس.. مدير تعليم المنوفية يتابع امتحانات الدبلومات الفنية من داخل غرفة العمليات الرئيسية

بناءً على تعليمات وتوجيهات الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والدكتور محمد مجاهد، نائب الوزير لشؤون التعليم الفني، ودعم اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، تابع اليوم الخميس الموافق ٢٠٢٣/٦/١م أ. محمود الفولي، وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني - مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، وأعضاء الغرفة امتحانات شهادة الدبلومات الفنية لليوم الخامس، بكافة النوعيات والتخصصات (صناعي - زراعي - تجاري - فندقي ) الفصل الدراسى الثانى "الدور الأول" للعام الدراسي 2022_2023 م.

 

اليوم الخامس.. مدير تعليم المنوفية يتابع امتحانات الدبلومات الفنية من داخل غرفة العمليات الرئيسية

 

كما تابع مدير تعليم المنوفية خروج أوراق أسئلة الدبلومات الفنية لمقار لجان الامتحانات بالمحافظة في رفقة رجال الشرطة المسئولة عن تأمينها.

 

اليوم الخامس.. مدير تعليم المنوفية يتابع امتحانات الدبلومات الفنية من داخل غرفة العمليات الرئيسية

 

جدير بالذكر، أعلن مركز الدراسات الوطنية التابع لديوان عام محافظة المنوفية عن تقديم كورس "محو الأمية الرقمية" Digital Literacy واللي هتتعلم من خلاله البرامج التكنولوجية اللي بتحتاجها في سوق العمل وجزء كبير من برامج Office 365 هتكون بتتعرف عليه خلال الدورة التدريبية”

وفي آخر الكورس مع التزامك بالحضور هيكون ليك/ي شهادة مقدّمة من وزارة الاتصالات وشركة مايكروسوفت ومعتمدة بشعار الجمهورية من ديوان محافظة المنوفية.

للتواصل والاستفسار:0482229049

 

تلميذ يباغت الفولى بحضن ابوى برئ اثناء تجوله فى احدى مدارس المنوفية

 

وفى نفس السياق، تفقد محمود الفولى، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية العديد من المدارس، وعلى رأسهم المدرسة الامريكية للغات بشبين الكوم، حيث اثنى الفولى على أحد الطلاب من الصف الاول الابتدائى ويدعى وليد.

 

وليد مثقف ولديه معلومات دينية تميزه عن غيره 

وأكد محمود الفولي، فى تصريحات خاصة لموقع السبورة، بأن وليد تلميذ بالصف الأول الابتدائي بالمدرسة الأمريكية  للغات بشبين الكوم ومثقف ولديه معلومات دينية تميزه عن غيره ويحفظ من كتاب الله تعالى ١٤ جزء وشارك في العديد من المسابقات الثقافية والدينية على مستوى إدارة شبين والمديرية وينافس على مستوى الجمهورية ومشروع تحدي القراءة  العربي وبسؤاله نفسك تطلع ايه لما تكبر؟ قالي مهندس مثل بابا.

 

باغتني بهذا الحضن الأبوي البريء

وكنت كلما سألت سؤالًا لمن هم أكبر منه سنا رفع يده  وبدأ بالإجابة فأثار إعجابي فأثنيت  عليه وعلى أسرته. ومعلميه في المدرسة ثم طلب مني أن يلتقط صورة لتكون ذكرى له في مستقبل أيامه وعندما نزلت إليه لأكون  في مستواه باغتني بهذا الحضن الأبوي البريء فقبلت رأسه ويده ودعوت له الله أن يحقق له أمنيته.