الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة عين شمس تنافس بـ3 مرشحين في جائزة مجمع الملك سلمان

الثلاثاء 13/يونيو/2023 - 07:34 م
جامعة عين شمس
جامعة عين شمس
  • جامعة عين شمس تنافس بـ3 مرشحين في جائزة مجمع الملك سلمان

أعلن مكتب الجوائز بالجامعة التابع لقطاع الدراسات العليا أن جامعة عين شمس تنافس لهذا العام  لهذه الجائزة بعدد ثلاثة  مرشحين استوفوا جميع بياناتهم  للجائزة على قاعدة بيانات الجامعة للجوائز في مجالاتها المختلفة وجميع متطلبات الترشح والمتابعة مع مكتب الجوائز في جميع الإجراءات والخطوات وتم تقديم جميع أشكال الدعم الفنى لهم من خلال مكتب الجوائز وجميع فريق العمل المعاون حتى الحصول على خطابات الترشح المعتمدة من معالي رئيس الجامعة ورفع جميع المتطلبات على موقع الجائزة.

 

جامعة عين شمس تنافس بـ3 مرشحين في جائزة مجمع الملك سلمان

 

وقد تنوعت المشاركات بين الكليات المختلفة بعدد 3 مرشحين  أحدهم من من كلية الآداب، ومرشح  واحد من كلية التربية، ومرشح واحد من كلية البنات، ويأتي هذا ضمن التشجيع والدعم الذي توليه الجامعة في مجال الجوائز من معالي أ.د. محمود المتيني رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور محمد أيمن صالح نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث لما لهذا المجال من أهمية في تحقيق الريادة والتميز للجامعة.

 

جامعة عين شمس تنافس بـ3 مرشحين في جائزة مجمع الملك سلمان

 

جدير بالذكر، تم إغلاق باب الترشح لجائزة مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية 2023، وذلك في 10 يونيو 2023 من خلال الرابط التالي (اضغط هنا)

 

للتواصل مع مكتب الجوائز بجامعة عين شمس لتقديم الدعم الفنى عبر البريد الإليكتروني (اضغط هنا)

 

 

وللتقدم على قاعدة بيانات الجامعة للجوائز يتم التعبئة للرابط (اضغط هنا)

 

"التعليم" يوجه باستلام ملفات تغيير المسمى الوظيفى للمعلمين.. تعرف على المواعيد

 

وفى سياق مختلف، بشأن تغيير المسمي الوظيفي الخاص بالمعلمين للعام الدراسي المقبل 2023/2024، وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابًا هام للمديريات التعليمية، وذلك بعد تلقى شكاوي من المعلمين لتخلفهم عن الموعد المحدد لتقديم ملفات تغيير المسمي الوظيفي الخاص بهم، نظرًا لارتباطهم بأعمال الامتحانات.

 

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أنه سوف يتم فتح استلام ملفات تغيير المسمي الوظيفي الخاص بالمعلمين عام وفني وخدمات من يوم 14 يونيو ويستمر حتى يوم 26 من نفس الشهر، مع الالتزام بالموعد المحدد وعدم الالتفات إلي أي ملف بعد هذا الميعاد.

 

كما حرص الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى ورئيس عام امتحانات الثانوية العامة، اليوم على متابعة امتحانات الثانوية العامة الدور الأول من خلال غرفة العمليات المركزية بالوزارة، حيث يؤدي الطلاب امتحانات مادتى الاقتصاد والإحصاء.