الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

الجامعة المصرية اليابانية تعلن عن وظائف لأعضاء هيئة التدريس.. سجل هنا

السبت 17/يونيو/2023 - 11:35 ص
الجامعة المصرية اليابانية
الجامعة المصرية اليابانية

تعلن الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا عن  وظائف جديدة لأعضاء هيئة تدريس في عدة تخصصات والتي تضمنت التالي: 

 

الجامعة المصرية اليابانية تعلن عن وظائف لأعضاء هيئة التدريس 

 

  • وظائف الجامعة المصرية اليابانية: أستاذ فنون وتصميم / أستاذ مشارك / أستاذ مساعد، برامج الفن والتصميم، علي أن يتم غلق باب التقدم في 13 يونيو الجاري.
  • وظائف الجامعة المصرية اليابانية: أستاذ ريادة الأعمال والإبتكار/ أستاذ مشارك / أستاذ مساعد، مركز ليبرال للفنون، علي أن يتم غلق باب التقدم في 6 يونيو الجاري.
  • وظائف الجامعة المصرية اليابانية: المهارات الأساسية وأساسيات أستاذ الاتصال / أستاذ مشارك / أستاذ مساعد، مركز ليبرال للفنون، علي أن يتم غلق باب التقدم في 6 يونيو الجاري.
  • وظائف الجامعة المصرية اليابانية: أستاذ الموسيقي والتكنولوجيا أستاذ مشارك / أستاذ مساعد، علي أن يتم غلق باب التقدم في 6 يونيو الجاري.

-مساعد دراسة السلام والسياسة العامة مشارك / أستاذ، علي أن يتم غلق باب التقدم في 6 يونيو الجاري.

 

للتقديم اضغط هنا

وفي سياق أخر أعلن الدكتور  عمرو عدلى رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا  عن حصاد الجامعةالمركز الـ ٥٥  عالميا على مستوى1591 جامعة دوليا والتاسع  محليا  على مستوى 37 جامعة من الجامعات المصرية تم ظهورها في تصنيف تايمز البريطاني للتعليم العالى لتأثير الجامعات في تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة لعام 2023.


أوضح  رئيس الجامعة المصرية اليابانية أن هدا  الانجاز   نتاج  دعم مجلس الأمناء  والبحث العلمى والتأثير والإستفادة من الخبرات اليابانية الكبيرة فى البحوث ذات الصلة بأهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة على الرغم من حداثة الجامعة وعدد أعضاء هيئة تدريس الجامعة المحدود نسبيا موضحا أن تحقيق أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة يعد من ضمن أهداف الخطة الإستراتيجية 2021 – 2025 للجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا.

 

أشار  رئيس الجامعة المصرية اليابانية أن  لجنة التنمية المستدامة بالجامعه قامت باعداد ملف التنمية المستدامه الخاص بالجامعة لعام 2023 والذى يضم 10 أهداف من اجمالى 17 هدفا من اهداف التنمية المستدامه التى تسعى الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا لتحقيقها حيث  سجلت الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا موقعا متميزا  فى أربعة أهداف: "الهدف رقم 6: المياه النظيفة والنظافة الصحية"، "الهدف رقم 11: مدن ومجتمعات محلية مستدامة"، الهدف رقم 13: العمل المناخى "، "الهدف رقم 7: طاقة نظيفة وبأسعار فى متناول الجميع " والذى حصلت فيه الجامعة على المركز رقم 55 على مستوى العالم.