رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

وكيل تعليم كفر الشيخ يكرم "توجيه الصحافة" للتميز فى فنون الإعلام

الخميس 22/يونيو/2023 - 08:03 م
السبورة

كرم محمد عبدالله، وكيل تعليم كفرالشيخ، في مكتبه اليوم الخميس، توجيه عام الصحافة والإعلام، محيى الخيري موجه عام الصحافة، ورباب السيد، موجه أول مركزي وموجهي الصحافة والإعلام بكافة الإدارات التعليمية.

وكيل تعليم كفرالشيخ:  جميع الإدارات ساهمت في تحقيق إنجاز كبير


وأكد وكيل تعليم كفرالشيخ، أن جميع الإدارات ساهمت في تحقيق إنجاز كبير بحصول مديرية التربية والتعليم بكفرالشيخ على 9 مراكز جمهورية في 5 مسابقات في شتى فنون الصحافة والإعلام، وهي الإذاعة المدرسية والمجلة الإلكترونية، والتقرير الصحفي، والحديث الصحفي، ومعرض الصحف العام.

وأشاد "وكيل تعليم كفرالشيخ"، بروح التعاون بين فريق العمل بتوجيه الصحافة والإعلام، مشددا على أهمية الدور المنوط  بتوجيه الصحافة والإعلام وذلك من خلال برنامج الصحافة المدرسية والإذاعة المدرسية وكافة فنون التحرير الصحفي  لجميع طلاب كافة المراحل التعليمية، مقدما شهادات التقدير للجميع.

وحصل التوجيه العام في تعليم كفرالشيخ على درع التفوق في المسابقات والمعارض الصحفية وشهادات التقدير من الوزارة، وأثنى وكيل الوزارة على الجهد المبذول من التوجيه العام للوصول للمستوى المتميز للطلاب والمدارس والادارات، يأتي ذلك في إطار سلسلة الإنجازات التي حققها توجيه عام الصحافة على مستوى الجمهورية.

 

وفي سياق أخر وفي سياق أخر شهد وفد من الجامعة العربية المفتوحة بمصر، الاجتماعات الدورية لاعتماد نتائج امتحانات فصل الربيع والتي عقدت بالمقر الرئيسي للجامعة بدولة الكويت.

 


ضم وفد لجامعة العربية المفتوحة كلا من الأساتذة الدكتورة داليا سعد منسق برنامج الدراسات اللغوية وماجستير الأدب الإنجليزي والدكتورة نجوى يونس منسق برنامج تعليم اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية والدكتور محمود عطا الله منسق برنامج ماجستير الحوسبة والدكتور رامي فريد بكلية إدارة الأعمال.
جاءت الدعوة من الأستاذ الدكتور محمد إبراهيم الذكري رئيس الجامعة والاستاذ الدكتور نايف المطيري نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية والدكتور محمد السيد مدير فرع الجامعة بدولة الكويت.

 

 


جاء الاجتماع في إطار الشراكة مع الجامعة المفتوحة بإنجلترا والتي شارك فيها عدد من أعضاء هيئة التدريس بجامعات انجلترا، وجميع أعضاء هيئة التدريس بفروع الجامعة التسعة بالوطن العربي.

 

واستعرض وفد الجامعة العربية المفتوحة بمصر الجهود التي يبذلها الفرع برئاسة الأستاذ الدكتور محمود أبو النصر مدير الجامعة العربية المفتوحة بمصر من أجل تقديم خدمات تعليمية أرقى للطلاب.