الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

الأهلي في مواجهة نارية أمام الاسماعيلي الليلة

الأربعاء 05/يوليو/2023 - 11:09 ص
الأهلي
الأهلي

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع نظيره الاسماعيلي، فى المباراة المؤجلة من الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري المصري، فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء، وتذاع المباراة عبر قنوات أون تايم سبورت الرياضية…………. الأهلي. مواجهة نارية. الاسماعيلي. الدوري المصري. قنوات اون تايم سبورت. موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي. مباراة الاهلي والاسماعيلي. شاهد مباراة الأهلي والاسماعيلي. ترتيب الأهلي. ترتيب الاسماعيلي.


الرغبة فى استعادة انتصارات

ويرغب فريق الأهلي في تحقيق الفوز من أجل استعادة انتصارات والاقتراب خطوة نحو تحقيق درع الدوري للمرة الـ43 في تاريخه وبعد غياب موسمين، لاسيما بعدما تعادل مع فيوتشر في المباراة الأخيرة، فيما يبحث الإسماعيلي عن تحقيق نتيجة إيجابية لتكون طوق نجاة نحو تأكيد بقاؤه في دوري الأضواء والشهرة.…………. الأهلي. مواجهة نارية. الاسماعيلي. الدوري المصري. قنوات اون تايم سبورت. موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي. مباراة الاهلي والاسماعيلي. شاهد مباراة الأهلي والاسماعيلي. ترتيب الأهلي. ترتيب الاسماعيلي.


ترتيب الأهلي

ويحتل الأهلي صدارة الدوري المصري برصيد 69 نقطة من لعب 27 مباراة، فيما يتواجد الإسماعيلي في المركز الثالث عشر برصيد 34 نقطة من لعب 31 مباراة، حيث يحتاج الأهلي إلى 8 نقاط لضمان التتويج بدرع الدوري بشكل رسمي.…………. الأهلي. مواجهة نارية. الاسماعيلي. الدوري المصري. قنوات اون تايم سبورت. موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي. مباراة الاهلي والاسماعيلي. شاهد مباراة الأهلي والاسماعيلي. ترتيب الأهلي. ترتيب الاسماعيلي.


ضرورة تحقيق الفوز على الإسماعيلي

وحث مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لاعبيه على ضرورة تحقيق الفوز على الإسماعيلي وعدم النظر إلى نوع المنافس أو الظروف المحيطة للمباراة، محذرا اللاعبين من قوة الإسماعيلي الذي سيقدم أفضل مستوى له من أجل الحفاظ على حظوظه في البقاء بالدوري الممتاز والهروب من منطقة الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.…………. الأهلي. مواجهة نارية. الاسماعيلي. الدوري المصري. قنوات اون تايم سبورت. موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي. مباراة الاهلي والاسماعيلي. شاهد مباراة الأهلي والاسماعيلي. ترتيب الأهلي. ترتيب الاسماعيلي.


ضرورة استغلال الفرص

وطالب كولر لاعبيه بضرورة استغلال الفرص التي تتاح لهم أمام مرمى الخصم وتنفيذ التعليمات الفنية المكلفين بها وضرورة نقل الكرة السريع والتمركز الجيد داخل الملعب، واللعب بإيجابية على مرمى المنافس وضرورة حسم المباراة مبكرا وعدم الانتظار حتى الأمتار الأخيرة من عمر المباراة، وهو ما يتسبب في ضغط ذهني وبدني على اللاعبين.…………. الأهلي. مواجهة نارية. الاسماعيلي. الدوري المصري. قنوات اون تايم سبورت. موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي. مباراة الاهلي والاسماعيلي. شاهد مباراة الأهلي والاسماعيلي. ترتيب الأهلي. ترتيب الاسماعيلي.


كولر يذاكر الاسماعيلي بالفيديو

وحرص كولر على مشاهدة عدد من الفيديوهات الخاصة بفريق الإسماعيلي خلال اليومين الماضيين، من أجل معرفة أسلوب لعب الدراويش وطريقته في حالة الهجوم والدفاع وخلال الاستحواذ على الكرة وأبرز الأوراق الرابحة في صفوفه، من أجل وضع الخطة المناسبة لهذه المباراة.…………. الأهلي. مواجهة نارية. الاسماعيلي. الدوري المصري. قنوات اون تايم سبورت. موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي. مباراة الاهلي والاسماعيلي. شاهد مباراة الأهلي والاسماعيلي. ترتيب الأهلي. ترتيب الاسماعيلي.

 

الاسماعيلي عينه على الثلاث نقاط

على جانب آخر، يدخل فريق الإسماعيلي مباراة الأهلي اليوم وطموحه في حصد الثلاث نقاط من أجل تأكيد بقاؤه في الدوري الممتاز، وعدم الانتظار حتى آخر جولتين من عمر المسابقة، من أجل رفع الضغط العصبي عن لاعبيه من تأخر حسم البقاء في الدوري الممتاز.…………. الأهلي. مواجهة نارية. الاسماعيلي. الدوري المصري. قنوات اون تايم سبورت. موعد مباراة الأهلي والاسماعيلي. مباراة الاهلي والاسماعيلي. شاهد مباراة الأهلي والاسماعيلي. ترتيب الأهلي. ترتيب الاسماعيلي.