الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

تعليم الاسماعيلية يعلن حاجته الى اعضاء هيئة تعليم بالمديرية والادارات والمدارس

الثلاثاء 25/يوليو/2023 - 10:31 ص
تعليم الاسماعيلية
تعليم الاسماعيلية

تعلن مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، عن حاجتها الى أعضاء هيئات تعليم بديوان مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية والإدارات التعليمية والمدارس بمختلف المراحل التعليمية والتابعة للمديرية……………… تعليم الاسماعيلية. اعضاء هيئة تعليم. مديرية الاسماعيلية. الادارات التعليمية. مدارس الاسماعيلية.


المستندات المطلوبة:

يتم توثيق جميع الشهادات المقدمة بانها صورة طبق الأصل من جهة العمل على أن يكون الملف متضمن ما يلى:-

1. صورة شخصية حديثة

2. صورة طبق الأصل من المؤهل الدراسي معتمد من الملفات

3. صورة طبق الأصل من شهادة الصلاحية لمزاولة وظائف الإدارة التعليمية والتي تقررها الأكاديمية المهنية للمعلم وسارية حتى تاريخ الإعلان

4. صورة من بطاقة الرقم القومي سارية……………… تعليم الاسماعيلية. اعضاء هيئة تعليم. مديرية الاسماعيلية. الادارات التعليمية. مدارس الاسماعيلية.

5. صحيفة أحوال إلكترونية حديثة معتمدة من جهة عمل المتقدم مدون بها الجزاءات أن وجدت

6. ألا يكون قد وقع علية جزاء تأديبي بالخصم من الأجر أو الوقف عن العمل لمدة تزيد على عشرة أيام أو جوزى بجزاءات الخصم من الأجر 
أو الوقف عن العمل لمدة تجاوز مجموعها خمسة عشر يوما أو أي جزاء أشد أو محال للمحاكمة التأديبية أو الجنائية.

7. صورة طبق الأصل من تقارير الكفاية لأخر عامين سابقين بمرتبة فوق متوسط على الأقل ( فعلى وليس حكمًا بالدرجات وتكون معتمدة بختم لجنة الموارد البشرية )

8. إقرار بقبول العمل بالمكان الذى تحدده اللجنة المختصة……………… تعليم الاسماعيلية. اعضاء هيئة تعليم. مديرية الاسماعيلية. الادارات التعليمية. مدارس الاسماعيلية.

9. إرفاق ملف يحتوي على إنجازات ومقترحات العمل بالوظيفة المطلوبة وإرفاق صور شهادات وخطابات التقدير والبرامج التدريبية التي اجتازها وشهادة اللغة الأجنبية وشهادة إجادة علوم الحاسب الألي واشتراكه بالمؤتمرات والندوات وورش العمل ( إن وجدت ) معتمد ومقترحات التطوير للعمل للوظيفة المتقدم اليها.

- يجب أن يكون المتقدم على راس العمل فعليا.

- لا يحق للمنتدب من خارج المحافظة أو أي جهة داخل المحافظة التقدم لأي من الوظائف المعلن عنها

- تقديم ملف المستندات إلى لجنة استلام الملفات لا يكسب صاحبة أية حقوق اذا ما تبين للجنة فحص الملفات عدم توافر شروط شغل الوظيفة طبقا لما ورد ببطاقة الوصف واستبعاده طبقا لذلك

- لا يقبل أي استمارة بها كشط أو تعديل بالاستمارة التقدم

- على أن يكون الملف منسق ومرتب وسهل الاطلاع علية وسيتم إعلان كل ما يخص تلك الوظائف المعلن عنها ومواعيد المقابلة الشخصية أو أي تعليمات أخرى على صفحة العلاقات العامة بالمديرية وفى حالة الغياب بدون عذر مقبول يعتبر الطلب كان لم يكن.

- تقدم الطلبات باليد لإدارة تنسيق الخدمات التربوية بديوان المديرية ولا يلتفت للطلبات التي ترد بالبريد أو أي وسيلة اتصال أخرى.

- علما بان جميع البيانات على مسئولية مقدم الطلب والموقعين ولا يقبل أي ملف قبل او بعد الموعد المحدد للإعلان.……………… تعليم الاسماعيلية. اعضاء هيئة تعليم. مديرية الاسماعيلية. الادارات التعليمية. مدارس الاسماعيلية.

- شهادة تحليل السموم بحد أقصى أسبوع من تاريخ التقديم ( من التأمين الصحي ).……………… تعليم الاسماعيلية. اعضاء هيئة تعليم. مديرية الاسماعيلية. الادارات التعليمية. مدارس الاسماعيلية.

 

بداية الإعلان:

2023/07/25

نهاية الإعلان:

2023/08/07


بيانات الإتصال:

استمارة التقدم للوظيفة من إدارة تنسيق الخدمات التربوية بديوان عام مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية، وللاطلاع على المزيد اضغط هناااااااااااااااااا.  ……………… تعليم الاسماعيلية. اعضاء هيئة تعليم. مديرية الاسماعيلية. الادارات التعليمية. مدارس الاسماعيلية.