الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

كواليس رحيل على معلول عن الأهلي الى الدوري السعودي

الأربعاء 26/يوليو/2023 - 12:31 م
علي معلول
علي معلول

كشف مصدر مسئول من داخل النادي الأهلي، عن كواليس رحيل علي معلول ظهير ايسر منتخب تونس والنادي الأهلي عن القلعة الحمراء، خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية، إلى الدوري السعودي…………… كواليس رحيل على معلول. الأهلي. الدوري السعودي. القلعة الحمراء. رحيل علي معلول. بقاء معلول فى الأهلي. 


الدوري السعودي يجذب اللاعبين العالميين

ويشهد الدوري السعودي صفقات نارية مدوية من خلال استقطاب النجوم العالميين كان أولهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالاضافة الى كل من الفرنسي كريم بنزيما والبرازيلي فيرمينيو والفرنسي كانتى والحارس السنغالى ميندى.…………… كواليس رحيل على معلول. الأهلي. الدوري السعودي. القلعة الحمراء. رحيل علي معلول. بقاء معلول فى الأهلي. 


استمرار على معلول فى الأهلي

وتأكد مسئولو الفريق الأحمر من بقاء لاعبيه الدولى التونسي علي معلول، وعدم رحيله، وذلك بعدما تحدثت تقارير إعلامية تونسية خلال الساعات الماضية عن تلقى معلول عروضًا من السعودية والإمارات وقطر لكن اللاعب يميل للدورى السعودى، الذى تلقى منه عرضًا جادًا كما أنه بات يستقطب نجوم الكرة العالمية فى مقدمتهم كريستيانو رونالدو وبنزيما وفيرمينيو وكانتى والحارس السنغالى ميندى.…………… كواليس رحيل على معلول. الأهلي. الدوري السعودي. القلعة الحمراء. رحيل علي معلول. بقاء معلول فى الأهلي. 


تغريدة تثير الجماهير

وكان قد نشر على معلول صورة له يوم الاثنين، عبر حسابه على إنستجرام، تحمل معنى تحميل فى إشارة منه للترقب لحدوث أمر ما وهو ما جعل البعض يذهب إلى إمكانية رحيله عن الأهلى الصيف الجارى خاصة فى ظل انتشار تقارير إعلامية تونسية تؤكد أنه تلقى عروض مغرية من الخليج أبرزها وأقواها من السعودية.…………… كواليس رحيل على معلول. الأهلي. الدوري السعودي. القلعة الحمراء. رحيل علي معلول. بقاء معلول فى الأهلي. 


الأهلي ليس لديه عروضا حقيقية

وأكد المصدر أن ادارة النادي الأهلى لا تعلم شيئًا عن هذه العروض وأن اللاعب مُستمر مع الفريق لأنه - أى معلول - لم يُخطر أو يتحدث مع الأهلى بشأن رغبته فى الرحيل عن القلعة الحمراء ولا بتلقيه أى عروض.…………… كواليس رحيل على معلول. الأهلي. الدوري السعودي. القلعة الحمراء. رحيل علي معلول. بقاء معلول فى الأهلي. 


معلول ملك الحلول

وقدم على معلول، مستوى متميز مع النادي الأهلي، حيث قدم من الصفاقسى التونسي فى صيف 2016، وينتهى عقده مع القلعة الحمراء الصيف المقبل.…………… كواليس رحيل على معلول. الأهلي. الدوري السعودي. القلعة الحمراء. رحيل علي معلول. بقاء معلول فى الأهلي. 

 

17 بطولة وبرونزيتين عالم حققهم معلول مع الأهلي

وحقق الدولى التونسى مع الأهلى 17 يطولة بالاضافة الى برونزيتين فى كأس العالم للاندية، حيث فاز مع فريقه بدورى أبطال أفريقيا 3 مرات والدورى المصرى 5 مرات والسوبر المصرى 4 مرات، وكأس السوبر الإفريقي مرتين و3 بطولات كأس مصر.…………… كواليس رحيل على معلول. الأهلي. الدوري السعودي. القلعة الحمراء. رحيل علي معلول. بقاء معلول فى الأهلي.