الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

جامعة نزوي العمانية تعلن وظائف أعضاء هيئة تدريس في 7 تخصصات| وظيفة جامعه

السبت 04/نوفمبر/2023 - 08:09 م
السبورة

تعلن جامعة نزوي العمانية في سلطنة عمان عن وظائف جديدة في 7 تخصصات تتضمن وظائف أعضاء هيئة تدريس وذلك وفقا لنص الإعلان الرسمي الذي تم نشره علي الموقع جامعة نزوي العمانية.

جامعة نزوي العمانية تعلن وظائف أعضاء هيئة تدريس في 7 تخصصات

 

وتضمنت قائمة وظائف جامعة نزوي العمانية في التخصصات التالية:

كلية الاقتصاد - نظم المعلومات الادارية

أستاذ مشارك أستاذ مشارك أستاذ مشارك

 

جامعة نزوي العمانية تعلن وظائف أعضاء هيئة تدريس في 7 تخصصات

- أستاذ مشارك

 

 

 

في تخصصات: البيانات الضخمة، الذكاء الاصطناعي، تعلم الآلة، إنترنت الأشياء، أي مجال آخر ذي صلة

جامعة نزوي العمانية تعلن وظائف أعضاء هيئة تدريس في 7 تخصصات

 

وتعد جامعة نزوى مؤسسة علميّة أهلية ذات نفعٍ عام في سلطنة عمان. ويعد هدفها الأساس للجامعة هو القيام بنشر الفكر الإيجابيّ، إلي جانب القيام بترسيخ الهوية والإرث الحضاريّ والإسلاميّ؛ والعمل علي نشر المعرفة بما تحقيق أهداف عملية التعلّم نت أجل الإسهام في لنموِّ المجتمع وتطوّروالعمل علي إيجاد برامج مرنةٍ تعمل علي توفر درجة عالية من التأهيل الأكاديميّ والتنمية الفكر.

لمطالعة باقي وظائف جامعة نزوي والتقديم اضغط هنا

جامعة نزوي العمانية تعلن وظائف أعضاء هيئة تدريس في 7 تخصصات

 

 وفي سياق أخر تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، تشارك مستشفيات جامعة القاهرة، تحت رعاية الدكتور محمد الخشت رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور حسام صلاح عميد كلية الطب، وبالتنسيق مع مستشفيات محافظة شمال سيناء (بئر العبد، والعريش) في تقديم المساعدات والاسعافات الأولية للمصابين والجرحى من أبناء الشعب الفلسطيني.

جامعة نزوي العمانية تعلن وظائف أعضاء هيئة تدريس في 7 تخصصات

 

وصرح الدكتور محمد الخشت، أنه تم استدعاء عدد من الأطباء بمستشفيات قصر العيني لدخول أول فوج من سيارات الإسعاف داخل الشريط الحدودي عند معبر رفح؛ وعلى الفور تم الانتشار السريع وتم إرسالهم على مدار يومي الأربعاء والخميس 1 و2 نوفمبر وكانو بكامل الجاهزية للتعامل مع مثل هذه الحالات بكل تداعياتها.

 

 

وأوضح الدكتور الخشت، أن الأطباء المشاركين من تخصصات التخدير، والعظام، والجراحة العامة، وجراحة الأوعية الدموية، وجراحة التجميل، والقلب والصدر، والأشعة، وذلك لعلاج المصابين وإجراء العمليات فى ظل الظروف الصعبة التى يعانى منها أشقاؤنا من أبناء الشعب الفلسطيني.

 

وأعرب  الدكتور الخشت، عن ثقته فى  أن تساهم هذه الخطوة فى توفير الرعاية الصحية للمصابين وتخفيف معاناتهم معربًا عن تضامن المجتمع المصري وجامعة القاهرة مع الشعب الفلسطيني فى مثل هذه الظروف  وذلك فى إطار الدور المجتمعى لجامعة القاهرة ودعم دور الدولة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، تأكيدًا لدور مصر العربي ودعم أشقائنا فى فلسطين.