الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

بعد فوز بوركينا فاسو.. تعرف على ترتيب مجموعة مصر بتصفيات أفريقيا للمونديال

الثلاثاء 21/نوفمبر/2023 - 06:52 م
منتخب مصر
منتخب مصر

قفز منتخب بوركينا فاسو الى المركز الثاني، فى المجموعة الأولى من التصفيات الأفريقية المؤهلة الى بطولة كأس العالم 2026، والتى سوف تقام فى الولايات المتحدة الامريكية وكندا والمكسيك، حقق منتخب بوركينا فاسو الفوز على إثيوبيا بثلاثة أهداف نظيفة………… بوركينا فاسو. ترتيب مجموعة مصر. تصفيات أفريقيا. المونديال. كأس العالم 2026.   الولايات المتحدة الامريكية. كندا. المكسيك . منتخب مصر. 


وبهذه النتيجة اصبح ترتيب المجموعة كالتالي:

 

فى مجموعة مصر بالمونديال.. بوركينا فاسو يسحق اثيوبيا بثلاثية

كتب/ عبدالملك حمدى

منتخب بوركينا فاسو
منتخب بوركينا فاسو

فى آخر مباريات المجموعة الأولى من الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة الى بطولة كأس العالم 2026، والتى سوف تقام فى الولايات المتحدة الامريكية وكندا والمكسيك، حقق منتخب بوركينا فاسو الفوز على إثيوبيا بثلاثة أهداف نظيفة………… بوركينا فاسو. ترتيب مجموعة مصر. تصفيات أفريقيا. المونديال. كأس العالم 2026.   الولايات المتحدة الامريكية. كندا. المكسيك . منتخب مصر. 

 

ترتيب بوركينا فاسو

بهذه النتجة رفع منتخب بوركينا فاسو رصيده الى 4 نقاط، بعد التعادل فى الجولة الأولى بهدف أمام غينيا بيساو، والفوز اليوم على اثيوبيا، ليحتل المركز الثاني برصيد 4 نقاط، خلف منتخب مصر متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط، بعد ما حقق الفوز على كل من جيبوتي بنصف دستة أهداف، والفوز على سيراليون بهدفين نظيفين.………… بوركينا فاسو. ترتيب مجموعة مصر. تصفيات أفريقيا. المونديال. كأس العالم 2026.   الولايات المتحدة الامريكية. كندا. المكسيك . منتخب مصر. 

 

منتخبات المجموعة الأولى

ويتواجد بجوار منتخب مصر فى هذه المجموعة كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو وسيراليون وإثيوبيا وجيبوتي.………… بوركينا فاسو. ترتيب مجموعة مصر. تصفيات أفريقيا. المونديال. كأس العالم 2026.   الولايات المتحدة الامريكية. كندا. المكسيك . منتخب مصر. 

 

مواعيد الجولتين الثالثة والرابعة

ويسدل الستار على التصفيات الأفريقية المؤهلة الى بطولة كأس العالم خلال هاتين الجولتين، وتستأنف المباريات خلال شهر يونيو المقبل، حيث يلتقى منتخب مصر مع نظيره بوركينا فاسو، ضمن منافسات الجولة الثالثة على ستاد القاهرة، بينما يلتقى فى الجولة الرابعة أمام غينيا بيساو خارج الديار.…………… بوركينا فاسو. ترتيب مجموعة مصر. تصفيات أفريقيا. المونديال. كأس العالم 2026.   الولايات المتحدة الامريكية. كندا. المكسيك . منتخب مصر. 

 

منتخب مصر يفوز على سيراليون بثنائية في تصفيات كأس العالم 2026

عمرو نجيب

منتخب مصر
منتخب مصر

حقق منتخب مصر فوزًا مهمًا على مضيفه منتخب سيراليون بثنائية نظيفة في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء اليوم الأحد،  على ملعب صامويل كاتيون في دولة ليبيريا ضمن الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم 2026.………… بوركينا فاسو. ترتيب مجموعة مصر. تصفيات أفريقيا. المونديال. كأس العالم 2026.   الولايات المتحدة الامريكية. كندا. المكسيك . منتخب مصر. 

منتخب مصر يفوز على سيراليون بثنائية في تصفيات كأس العالم 2026

 

أحرز ثنائية منتخب مصر النجم محمود حسن تريزيجية في الدقيقتين 18 و62 من عمر اللقاء ليمنح الفراعنة فوزا مهما هو الثاني على التوالي في المجموعة.

منتخب مصر يفوز على سيراليون بثنائية في تصفيات كأس العالم 2026

 

وشهد اللقاء حالتي طرد في صفوف منتخب سيراليون الأول من نصيب اللاعب تيريس فورنا في الدقيقة 38 والثاني من نصيب عبدول كابيا في الثاوني الأخيرة من اللقاء.

منتخب مصر يفوز على سيراليون بثنائية في تصفيات كأس العالم 2026

 

 

بهذه النتيجة حافظ منتخب مصر على صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط والعلامة الكاملة ليحقق انطلاقة قوية في المجموعة الأولى بالتصفيات بينما توقف رصيد منتخب سيراليون عند نقطة واحدة، في انتظار باقي نتائج الجولة الثانية بالمجموعة.