الثلاثاء 30 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

عروض مغربية وقطرية لعلي معلول.. والرحيل عن الأهلي فى هذا الموعد

الثلاثاء 28/نوفمبر/2023 - 11:52 ص
علي معلول
علي معلول

بات من المؤكد رحيل علي معلول ظهير ايسر منتخب تونس والنادي الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد أن تلقى اللاعب العديد من العروض المغربية والقطرية، والتى لم يتم الافصاح عنها من قبل وكيل اللاعب.......... عروض مغربية. عروض قطرية. علي معلول. رحيل علي معلول. الأهلي. رحيل معلول عن الأهلي. منتخب تونس.


ويفاضل علي معلول بين عددا من العروض المقدمة اليه شفهيا من فريقى الرجاء المغربي والجيش الملكي للحصول على خدمات اللاعب فى حال عدم تجديد عقده مع النادي الأهلي خاصة وأن اللاعب يعد أحد الركائز الاساسية للجبهة اليسرى للمارد الأحمر.......... عروض مغربية. عروض قطرية. علي معلول. رحيل علي معلول. الأهلي. رحيل معلول عن الأهلي. منتخب تونس.


على معلول تلقى عرضين من اندية قطر

وفى نفس السياق.. كشفت مصادر أن على معلول تلقى عرضين قويين من ناديين قطريين أحدهما هو نادى الدحيل، فيما لم يتم الافصاح عن هوية النادى الثانى.......... عروض مغربية. عروض قطرية. علي معلول. رحيل علي معلول. الأهلي. رحيل معلول عن الأهلي. منتخب تونس.


العرض القطرى الثانى

وأشارت المصادر إلى أن العرض القطرى الثانى سيتم تقديمه إلى إدارة النادى الاهلى رسميا عقب كأس العالم للاندية لبحث امكانية انتقال اللاعب إلى الدورى القطرى.......... عروض مغربية. عروض قطرية. علي معلول. رحيل علي معلول. الأهلي. رحيل معلول عن الأهلي. منتخب تونس.


لجنة التخطيط تبحث امكانية رحيل علي معلول

من جانبها ستبحث لجنة التخطيط للكرة بالاهلى فى الفترة المقبلة امكانية رحيل معلول فى ظل العروض المقدمة له خاصة ان اللاعب أبلغ المقربين منه برغبته فى الرحيل حال عدم مفاتحته فى تجديد تعاقده.......... عروض مغربية. عروض قطرية. علي معلول. رحيل علي معلول. الأهلي. رحيل معلول عن الأهلي. منتخب تونس.


حسم مصير معلول بعد كأس العالم للأندية

وأشارت إلى أن اللاعب ينتظر حتى نهاية كأس العالم للأندية لحسم مصيره سواء بالتجديد مع الاهلى أو قبول العرض القطرى الجديد خاصة أن النادى القطرى يود ضم اللاعب فى الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير.......... عروض مغربية. عروض قطرية. علي معلول. رحيل علي معلول. الأهلي. رحيل معلول عن الأهلي. منتخب تونس.


استياء علي معلول من القلعة الحمراء

وأكدت مصادر أن على معلول مستاء من الوضع الحالى فى القلعة الحمراء، خاصة أنه لم يتحدث معه أحد حتى الآن فى مسألة تجديد تعاقده مع الاهلى قبل نهاية الموسم.......... عروض مغربية. عروض قطرية. علي معلول. رحيل علي معلول. الأهلي. رحيل معلول عن الأهلي. منتخب تونس.


ركلة جزاء صن داونز القشة التى قسمت ظهر البعير

وأوضحت أن اللاعب يشعر بان الاعلام الاهلاوى تخلى عنه خاصة مع إضاعة ركلة جزاء فى مباراة صن داونز فى قبل نهائى بطولة السوبر ليج، فضلا عن أن لا  أحد "طيب خاطره"  من الجهاز الفنى على حد قوله للمقربين منه.......... عروض مغربية. عروض قطرية. علي معلول. رحيل علي معلول. الأهلي. رحيل معلول عن الأهلي. منتخب تونس.


قرار كولر بشأن رحيل معلول

وأشارت المصادر إلى أن السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للنادى الاهلى لم يحسم قراره بشأن معلول بعد وطلب الانتظار حتى نهاية الموسم.......... عروض مغربية. عروض قطرية. علي معلول. رحيل علي معلول. الأهلي. رحيل معلول عن الأهلي. منتخب تونس.


شروط الأهلي للتجديد لعلي معلول

وكشفت المصادر عن مفاجأة ستضعها إدارة الاهلى فى عقد تجديد اللاعب وهى الموافقة على التجديد لموسمين فى حالة المشاركة فى 75 بالمائة من مباريات الفريق فى الموسم الأول.......... عروض مغربية. عروض قطرية. علي معلول. رحيل علي معلول. الأهلي. رحيل معلول عن الأهلي. منتخب تونس.


معلول يرفض شروط الأهلي بشأن التجديد

وأكدت المصادر أن اللاعب يرفض تماما هذا البند فى التعاقد، وأبدى استياءه من هذا الشرط رغم عدم الحديث فى هذا الموضوع إلا مع المقربين منه.......... عروض مغربية. عروض قطرية. علي معلول. رحيل علي معلول. الأهلي. رحيل معلول عن الأهلي. منتخب تونس.