الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

معهد بحوث الإلكترونيات يبحث التعاون مع نادى أعضاء هيئة البحوث

الخميس 07/ديسمبر/2023 - 06:51 م
 معهد بحوث الإلكترونيات
معهد بحوث الإلكترونيات

 نظم معهد بحوث الإلكترونيات برئاسة الدكتورة شيرين عبدالقادر محرم، لقاءً مع مجلس إدارة نادى أعضاء هيئة البحوث برئاسة الدكتور على عبدالحميد رئيس مجلس إدارة نادى أعضاء هيئة البحوث؛ لبحث فرص التعاون المُشترك، بمقر المعهد.

 معهد بحوث الإلكترونيات يرحب بأعضاء مجلس إدارة نادى أعضاء هيئة البحوث

 

فى بداية اللقاء رحبت الدكتورة شيرين عبدالقادر محرم رئيس معهد بحوث الإلكترونيات بأعضاء مجلس إدارة نادى أعضاء هيئة البحوث، مشيدة بالخدمات والأنشطة، والفعاليات التى يُقدمها النادى، لأعضاء هيئة البحوث بالمعهد وبالمراكز والمعاهد والهيئات البحثية، مؤكدة أن التعاون مع نادى أعضاء هيئة البحوث يُمثل فرصة هامة للتكامل والتواصل مع كافة المراكز والمعاهد والهيئات البحثية.

 معهد بحوث الإلكترونيات: التعاون في مجال ورش العمل  

 

وخلال اللقاء بحث الجانبان فرص التعاون المُشترك لاسيما فى مجال ورش العمل والموضوعات ذات العلاقة بتخصص المعهد، كذلك تقديم الدعم الفنى من معهد بحوث الإلكترونيات للنادى فى إنشاء واستضافه موقع النادي.

 

 معهد بحوث الإلكترونيات: تقديم كافة أوجه الدعم للنادي

 

وفى هذا السياق أكدت رئيس معهد بحوث الإلكترونيات على تقديم كافة أوجه الدعم للنادي؛ لتنفيذ الأنشطة والفاعليات المشتركة بما يتوافق مع خطط المعهد ومجلس إدارة النادي؛ لخدمة ورعاية الأعضاء.

 معهد بحوث الإلكترونيات:تقديم عدد أربع جوائز علمية

 

 

ومن جانبه أعلن الدكتور على عبدالحميد رئيس مجلس إدارة نادى أعضاء هيئة البحوث عن موافقة مجلس إدارة النادى على تقديم عدد أربع جوائز علمية محكمة بواسطة لجان متخصصة سنويًا، بالضوابط التى تضمن الاستفادة منها ضمن مُتطلبات الترقية للباحثين

  معهد بحوث الإلكترونيات: الموافقة على تنظيم مؤتمر سنوى لنشر مخرجات المراكز والمعاهد البحثية

 

كما تم الموافقة على تنظيم مؤتمر سنوى لنشر مخرجات المراكز والمعاهد البحثية، فضلًا عن إقامة عدد من الندوات وورش العمل والدورات العلمية من خلال المتخصصين بشهادات معتمدة تفى بمتطلبات الترقية أيضًا.

  معهد بحوث الإلكترونيات يتمتع بقدرات علمية وبحثية كبيرة 

 

وفى ختام اللقاء، أعرب الدكتور على عبدالحميد عن سعادته بهذا اللقاء، مشيرًا إلى أن المعهد يتمتع بقدرات علمية وبحثية كبيرة تُسهم فى تطوير البحث العلمى والابتكار فى مصر.