رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

تعليم القاهرة تعلن جاهزية مدارسها للانتخابات الرئاسية لعام 2024

الجمعة 08/ديسمبر/2023 - 07:03 م
تعليم القاهرة
تعليم القاهرة

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة “تعليم القاهرة”، برعاية أيمن موسى وكيل أول الوزارة - مدير المديرية، جاهزية اللجان الانتخابية المعدة لاستقبال الناخبين في الانتخابات المقرر عقدها في الفترة من 10-12 ديسمبر الجاري.

تعليم القاهرة: المدارس مقار اللجان تستعد لاستقبال الناخبين 

 

وأشار مدير المديرية، في بيان له، إلى أن المدارس مقار اللجان تستعد لاستقبال الناخبين والبالغ عددهم 8236762 ناخبا موزعون على 411 لجنة عامة بالإضافة إلى 45 وافدين بها 961 لجنة فرعية.

تعليم القاهرة: التواصل المباشر مع غرفة العمليات المركزية بالمحافظة والإدارات التعليمية


 

وأكد موسى، على التواصل المباشر مع غرفة العمليات المركزية بالمحافظة والإدارات التعليمية، والانعقاد الدائم لغرفة عمليات مديرية التربية والتعليم، مشددا على تواجد مديري عموم الإدارت التعليمية في محيط اللجان وتذليل كافة العقبات.

تعليم القاهرة: علي جميع القيادات والمعلمين والعاملين بالمديرية والإدارات التعليمية على المشاركة في الانتخابات الرئاسية 
 

وحث مدير المديرية، على جميع القيادات والمعلمين والعاملين بالمديرية والإدارات التعليمية على المشاركة في الانتخابات الرئاسية وممارسة حقهم الدستوري، مؤكدًا أن المشاركة في الانتخابات واجب وطني على الجميع.

تعليم القاهرة: منح طلاب المدارس المخصصة كمقار للانتخابات الرئاسية إجازة
 

وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني منح طلاب المدارس المخصصة كمقار للانتخابات الرئاسية إجازة بداية من الأحد 10 ديسمبر وحتى الثلاثاء 12 من نفس الشهر.

تعليم القاهرة:الطلاب فقط إجازة أما العاملين من أعضاء هيئة التدريس والإداريين

 

وشددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على أن الطلاب فقط إجازة أما العاملين من أعضاء هيئة التدريس والإداريين يتم تخصيص مقر لهم فى أقرب مكان لعدم حصولهم على إجازة.

تعليم القاهرة: انتظام الدراسة فى باقى المدارس التى لم يتم تخصيصها كمقار للتصويت

 

كما شددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى على انتظام الدراسة فى باقى المدارس التى لم يتم تخصيصها كمقار للتصويت بانتخابات الرئاسة 2024.
 

 اليوم الجمعة فترة الصمت الانتخابي في الانتخابات الرئاسية 2024

وبدأت، اليوم الجمعة، فترة الصمت الانتخابي في الانتخابات الرئاسية 2024، قبل موعد تصويت المصريين بالداخل والتي تبدأ الأحد المقبل الموافق 11 ديسمبر الجاري ولمدة ثلاثة أيام متتالية.