الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
درس خصوصي

نموذج امتحان العلوم بنظام البوكليت بالحل للصف الثالث الإعدادى

السبت 09/ديسمبر/2023 - 11:03 ص
السبورة
  • نموذج امتحان العلوم بنظام البوكليت بالحل للصف الثالث الإعدادى

يقدم موقع "السبورة" خدمة مميزة لطلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادى، للعام الدراسى الحالى 2023-2024،  وذلك من خلال أقوى وأبرز المراجعات النهائية، مع مراجعة شاملة، تضمن لك التفوق، فى امتحان العلوم، من خلال نظام البوكليت المقرر تطبيقه المقرر تطبيقه هذا العام في بعض المحافظات تحت إشراف وزارة التربية والتعليم، أعدتها خبير المادة فى الوزارة أ.غادة مصطفي، التى تضمن لك الحصول على %100 من الدرجة النهائية.


الحصول على الدرجات النهائية


وللحصول على درجات النجاح والتفوق فى امتحان فى امتحان العلوم بنظام البوكليت، لطلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادى للعام الدراسى الحالى 2023-2024، عليك متابعة المراجعات النهائية مع موقع السبورة، والتى يتم نشرها يوميًا.


أقوى وأبرز المراجعات النهائية

 

وتعد المراجعات النهائية لطلاب وطالبات الصف الثالث الإعدادى للعام الدراسى الحالى 2023-2024 بنظام البوكليت، التى ينشرها موقع السبورة من أقوى وأبرز المراجعات النهائية، والتى لن يخرج عنها امتحان العلوم، فى التيرم الأول، فى جميع المواد عن تجربة من خلال السنوات الماضية، والذى يعد قسم درس خصوصى فى موقع السبورة، الرائد فى هذا المجال منذ عدة سنوات، حيث تأكد من خلال المراجعة النهائية حصول الطلاب على أكثر من 90% من الدرجات بعد المتابعة من خلال المراجعة النهائية فى موقع السبورة، بالإضافة إلى الأسئلة المتوقعة فى امتحان نصف العام للصف الثالث الإعدادى بالنص.

 

"السبورة" دائمًا فى المقدمة مع المراجعات النهائية


وحرصًا من موقع "السبورة" على الدور الاجتماعي الذى تقدمه لطلاب الثالث الإعدادى كل عام، نقدم لكم مراجعات نهائية فى كافة المواد الدراسية بالفيديو وعبر الموقع والصفحة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعى (فيس بوك) .. للحصول على الرابط (اضغط هنا) ،و ذلك بالتعاون مع نخبة من أفضل الأساتذة فى كل المواد، واليوم إليكم نموذج امتحان العلوم بنظام البوكليت بالحل للصف الثالث الإعدادى.

 

" src="">

 

طلاب جامعة القاهرة يشاركون في افتتاح فعاليات المعرض الدولى للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2023"

 

وفى سياق آخر، وتحت رعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، وبالتعاون مع التربية العسكرية / قوات الدفاع الشعبي، شارك وفد من اتحاد طلاب كليات جامعة القاهرة في افتتاح فعاليات المعرض الدولى للصناعات الدفاعية والعسكرية "إيديكس 2023" فى دورته الثالثة فى الفترة من 4 وحتى 7 ديسمبر 2023، وذلك بمركز مصر الدولى للمعارض والمؤتمرات تحت رعاية وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة.

 

وتأتي هذه الزيارة ضمن الزيارات الميدانية التي تنظمها جامعة القاهرة لطلابها إلى المعارض والمشروعات القومية والتنموية الكبرى لاطلاع الشباب على ما يتم تنفيذه في مختلف المجالات.

 

وقال الدكتور محمد عثمان الخشت، إن جامعة القاهرة تحرص على تنظيم وتفعيل العديد من الزيارات الميدانية لطلابها إلى المعارض الكبرى والمشروعات القومية والتنموية التي يجرى تنفيذها بهدف تنمية الوعي القومي للطلاب، واطلاعهم على ما تم إنجازه على أرض الواقع، وتعريفهم بالجهود في البناء والتنمية والإنجازات العديدة التي يتم تحقيقها في مختلف الاتجاهات.

 

جدير بالذكر أن معرض المعرض الدولى للصناعات الدفاعية والعسكرية "ايديكس 2023" يعد فرصة لتبادل الخبرات بين مختلف العاملين بالجهات العالمية والمحلية الرائدة فى مجال أنظمة التسليح والصناعات الدفاعية والعسكرية، وحضر المعرض العديد من الوفود العسكرية وأكثر من 30 ألف زائر لهذا المعرض الذى حظى بشهرة عالمية فى مجاله.