الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة عين شمس تشارك في مؤتمر «المرأة المصرية وتحديات العنف»

السبت 09/ديسمبر/2023 - 10:03 م
جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

 في إطار جهود جامعة عين شمس في التصدي إلي العنف الذي تتعرض له المرأة وخاصة في الفترة الأخيرة في ظل الدور التنويري الذي تطلع به الجامعة في نشر الوعي المجتمعي والحفاظ علي القيم الأصيلة التي تساعد علي تماسك الأسرة المصرية.

 

 جامعة عين شمس تشارك بفعاليات مؤتمر المرأة المصرية وتحديات العنف 

شاركت “وحدة دعم المرأة ومناهضة العنف” في جامعة عين شمس في فعاليات الخاصة بمؤتمر المرأة المصرية وتحديات العنف والإقصاء داخل المجتمعات المحلية» التى قامت لجنة المحافظات ولجنه المشاركة السياسية  التابعة إلي المجلس القومي للمرأة بتنظيمها في إطار الجهود التي تستهدف مناهضة العنف الذي تتعرض له المرأة.

 جامعة عين شمس تشارك بفعاليات مؤتمر المرأة المصرية وتحديات العنف 

وحدة دعم المرأة: نقدر مشاركنا مع نخبة من نساء مصر

وأكدت الدكتور هند الهلالي المدير التنفيذي الخاص بوحدة دعم المرأة ومناهضة العنف ضد المرأة في جامعة عين شمس علي تقديرها بالمشاركة مع نخبة من نساء مصر وطالبات من كافة الأعمار مشيرة إلي أن الهدف هو أن تتحمل الفتاة المسؤولية المجتمعية.

 

 

وشددت المدير التنفيذي الخاص بوحدة دعم المرأة في جامعة عين شمس علي الدور الذي تطلع به الوحدة في القيام بدعم الطلاب والطالبات من أجل المساهمة في خلق بيئة تعليمية آمنة في الحرم الجامعي.

 

وقام عدد من طلاب وحدة دعم المرأة في جامعة عين شمس بالعرض بشكل مختصر الخدمات الي تقدمها الوحده من أجل ضمان نشر الوعي والتعريف بالدور الذي تضطلع به دور الوحدة،  إلى توضيح دور طلاب "Ifmse" مصر والتي يقع مقرها في كلية الطب جامعة عين شمس.

  

أخبار متعلقة:

دفعة جديدة من جامعة قواندونغ الصينية لدورة اللغة العربية لغير الناطقين بها


وزير التعليم العالي ورئيس جامعة عين شمس يفتتحان فعاليات الندوة التثقيفية