الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

الأرصاد: شبورة مع طقس لطيف نهارًا وبرودة ليلًا ودرجة الحرارة تصل إلى 14 درجة

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 08:50 ص
شبورة مع طقس لطيف
شبورة مع طقس لطيف نهارًا وبرودة ليلًا

يتوقع خبراء الأرصاد الجوية فى تصريحات لـ " السبورة " أن تشهد القاهرة اليوم وجود شبورة مع طقس لطيف نهارًا وبرودة ليلًا، ودرجة الحرارة الصغرى المتوقعة تصل إلى 14 درجة.

 

حالة الطقس اليوم في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية


كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد طقسًا لطيفًا نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مع درجات حرارة معتدلة في جنوب سيناء وارتفاع في درجات الحرارة إلى حدود الحرارة العالية في جنوب البلاد. ومن المتوقع أن يكون الطقس باردًا ليلًا على أغلب المناطق.

 

شبورة مائية أحيانًا خلال الفترة من الساعة 4 إلى 8 صباحًا

 

من المتوقع أن يشهد اليوم تكوّن شبورة مائية أحيانًا خلال الفترة من الساعة 4 إلى 8 صباحًا تقريبًا، وذلك على بعض الطرق الزراعية والسريعة القريبة من المسطحات المائية. يشمل ذلك مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد. يرجى أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة في هذه الظروف الجوية للحفاظ على السلامة.

 

شبورة مع طقس لطيف نهارًا وبرودة ليلًا

 

هطول أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية

 

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية أنه من المتوقع اليوم هطول أمطار خفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري، بالإضافة إلى هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر، وأمطار خفيفة على بعض مناطق الصحراء الغربية. يرجى متابعة التحديثات الجوية واتخاذ الاحتياطات اللازمة في حالة السفر أو التنقل في هذه المناطق.

 

درجات الحرارة اليوم الأحد 10-12-2023


فيما يتعلق بدرجات الحرارة اليوم الأحد، من المتوقع أن تكون في القاهرة العظمى حوالي 24 درجة مئوية، والصغرى حوالي 14 درجة. أما في الإسكندرية، فتتوقع درجة حرارة عظمى تصل إلى 23 درجة مئوية، والصغرى حوالي 13 درجة. في مطروح، تكون العظمى حوالي 23 درجة مئوية، والصغرى حوالي 12 درجة. أما في سوهاج، يُتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 25 درجة مئوية، والصغرى حوالي 11 درجة. في قنا، تصل العظمى إلى حوالي 28 درجة مئوية، والصغرى حوالي 13 درجة. وأخيرًا في أسوان، يتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى إلى حوالي 31 درجة مئوية، والصغرى حوالي 16 درجة.

 

موضوعات متعلقة:

تعرف علي حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 10 ديسمبر

اليوم.. وزير التربية والتعليم يدلى بصوته فى الانتخابات الرئاسية بالتجمع الخامس