الثلاثاء 07 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

وزير التعليم العالي يشارك في العملية الديمقراطية ويُدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 12:20 م
الدكتور أيمن عاشور
الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي

أدلى الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بصوته صباح اليوم الأحد، في الانتخابات الرئاسية التي انطلقت اليوم وتستمر لثلاثة أيام. وقام الوزير بالتصويت في لجنة "مدرسة سيزا نبراوي" بالقاهرة الجديدة.


وزير التعليم العالي يحث جميع مُنتسبي المجتمع الأكاديمي على الإدلاء بأصواتهم


وأكد الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، خلال إدلائه بصوته، على أهمية مشاركة جميع أفراد المجتمع الأكاديمي، بما في ذلك الأساتذة والعاملين والطلاب، في العملية الانتخابية.


الدكتور أيمن عاشور: تقديم كافة التيسيرات للناخبين المُغتربين للمشاركة في العملية الانتخابية


ووجه الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، رؤساء الجامعات ورؤساء المراكز والمعاهد البحثية وعمداء المعاهد العليا التابعة للوزارة بتسهيل عملية الإقتراع لجميع مُنتسبي المجتمع الأكاديمي من أساتذة وعاملين وطلاب وذلك للإدلاء بأصواتهم في انتخابات الرئاسة 2024.


وزير التعليم العالي يمنح العاملين بالوزارة "نصف يوم" للإدلاء بأصواتهم


ومنح الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، العاملين بالوزارة "نصف يوم" لتمكينهم من النزول والتصويت في الانتخابات الرئاسية، بالإضافة إلى تقديم الوزارة كافة التيسيرات التي من شأنها تمكين الناخبين المُغتربين من التصويت في انتخابات الرئاسة 2024.

 

الدكتور أيمن عاشور يُدلي بصوته في الانتخابات الرئاسية


الأعلى للجامعات يوجه بضرورة المشاركة الفعالة في الانتخابات الرئاسية


جدير بالذكر، وجه المجلس الأعلى للجامعات المجتمع الأكاديمي إلى ضرورة المشاركة الفعالة بالتصويت في الانتخابات الرئاسية، وذلك خلال اجتماعه الدوري في شهر نوفمبر الماضي.


الجامعات المصرية تنظم حملات وندوات توعية بأهمية المشاركة الإيجابية فى الانتخابات الرئاسية

 

ونظمت الجامعات المصرية خلال الفترة الماضية حملات وندوات توعية بأهمية مشاركة المجتمع الأكاديمي بالتصويت في الانتخابات الرئاسية القادمة كاستحقاق دستوري أصيل وواجب وطني.