الجمعة 01 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

وفد جامعة الدلتا يشارك في الانتخابات الرئاسية 2024

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 04:38 م
وفد من جامعة الدلتا
وفد من جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا يشارك في الانتخابات

 لا تزال الإنتخابات الرئاسية 2024 تشهد مشاركة كبيرة من مختلف فئات المجتمع وخاصة في ظل أهمية هذا الاستحقاق الدستوري حيث يعد الرئيس السيسي هو المرشح الأوفر حظا في الفوز في الإنتخابات الرئاسية 2024 وفقا لكافة استطلاعات الرأي التي أجريت خلال الأيام الماضية.

 

وفد من جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا يشارك في الانتخابات الرئاسية 2024

حيث قام وفد من جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا بالمشاركة في الإنتخابات الرئاسية 2024 ، حيث ضم الوفد الدكتور محمد ربيع ناصر رئيس مجلس الأمناء جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا وضم الوفد المهندس محمد ربيع نائب رئيس مجلس أمناء جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا والدكتور يحيي عبد العظيم المشد رئيس جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا إلي جانب الكاتب الصحفى رفعت فياض رئيس تحرير جريدة اخبار اليوم.

وفد من جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا يشارك في الانتخابات الرئاسية 2024

كما شارك أيضا في الوفد عدد من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب في كافة كليات جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، حيث قامو جميعا بالإدلاء بأصواتهم في احد مراكز الاقتراع والتي تقع في مدرسة جمصة الابتدائية.

 

من جانبه صرح رفعت فياض رئيس تحرير جريدة اخبار اليوم على ضرورة مشاركة الجميع في الإنتخابات الرئاسية 2024 مشددا على ضرورة مشاركه كافة المصريين  في دعم الديموقراطية.

 

أخبار متعلقة:

الوعى الدينى وبناء المجتمع.. ندوة لشيوخ الازهر الشريف في جامعة الدلتا

 

المؤتمر الدولي الثاني لكلية الصيدلة - جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا تحت عنوان "افاق مستقبلية للبحوث الصيدلية والرعاية الصحية"