الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

داليا الحزاوي: "وري العالم نزولك" تستهدف المشاركة في الانتخابات الرئاسية

الأحد 10/ديسمبر/2023 - 08:36 م
داليا الحزاوي
داليا الحزاوي

شاركت داليا الحزاوي، مؤسسة ائتلاف أولياء الأمور في مصر وخبيرة في الشؤون الأسرية، في فعاليات مبادرة "وري العالم كله نزولك"، وهي مبادرة تهدف إلى تشجيع أولياء الأمور على المشاركة في الانتخابات الرئاسية. 

 

قالت إن هدف مبادرة تشجيع أولياء الأمور على المشاركة في الانتخابات الرئاسية هو تأكيد للعالم أن المصريين شعب واعٍ وإيجابي وحريص على مستقبلهم.

 داليا الحزاوي تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية 

 

وأدلت داليا الحزاوي بصوتها في الانتخابات الرئاسية في الجامعة العمالية بالقاهرة، ودعت جميع أولياء الأمور للمشاركة في هذا العرس الديمقراطي، مشددة على أهمية توحيد الجهود والوقوف بجانب القيادة السياسية في ظل التحديات التي تشهدها المنطقة.

ائتلاف أولياء الأمور في مصر

التحضير لجميع الخطوات والتجهيزات الانتخابات الرئاسة

وفي ذات السياق قامت الهيئة الوطنية للانتخابات بالتحضير لجميع الخطوات والتجهيزات الانتخابات الرئاسة 2024 داخل البلاد، حيث نصبت 11،631 لجنة انتخابية فرعية داخل 9376 مركز انتخابي، وذلك في مدارس ومراكز شباب ووحدات صحية.

 

ضمت التجهيزات في المراكز الانتخابية عددًا كافيًا من الصناديق الزجاجية المخصصة للتصويت في كل مركز، بالإضافة إلى الأماكن المزودة بالستائر لضمان سرية الاقتراع أثناء التصويت. وتم استخدام أجهزة القارئ الإلكتروني للاستعلام عن قيد الناخبين في قاعدة بيانات الناخبين باستخدام الرقم القومي، مما يمكنهم من الإدلاء بأصواتهم. وتم تجهيز التقنيات اللازمة لنقل سير الانتخابات الرئاسية عن بُعد إلى غرفة عمليات الهيئة الوطنية للانتخابات بالقاهرة، من خلال بث تلفزيوني مباشر.