الأربعاء 28 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة بنها يدلي بصوته في أول أيام الانتخابات الرئاسية

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 12:00 ص
رئيس جامعة بنها
رئيس جامعة بنها

شارك رئيس جامعة بنها الدكتور ناصر الجيزاوي، في الانتخابات الرئاسية وأدلى بصوته في لجنة مدرسة الشرقاوية الإعدادية بنات بشبرا الخيمة. 

 

وأكد رئيس جامعة بنها على أهمية المشاركة في هذا الاستحقاق الدستوري باعتباره واجبًا وطنيًا، ودعا جميع أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب في الجامعة إلى المشاركة الحرة والفعّالة في الانتخابات الرئاسية  .

رئيس جامعة بنها: حريصون علي دعم مشاركتهم في التصويت بالانتخابات

 

وشدد رئيس جامعة بنها على حرص الجامعة على تقديم كافة أوجه الدعم لطلابها ومنسوبيها لتحفيزهم على المشاركة الإيجابية في التصويت، مشيرًا إلى دور الجامعة في تحفيز الطلاب على المشاركة السياسية وخلق وعي بالواجب الوطني والمشاركة في التحول الديمقراطي في مصر، بهدف تحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

رئيس جامعة بنها

يذكر أن محافظة القليوبية قد أعدت 365 مركزًا انتخابيًا و16 لجنة عامة و484 لجنة فرعية، بالإضافة إلى 9 لجان للمغتربين، لضمان إجراء الانتخابات بسلاسة، حيث يتمتع أهالي المحافظة بحق التصويت في هذا الاستحقاق الرئاسي.

 

وفي سياق أخر افتتح اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، بالتعاون مع الدكتور ناصر الجيزاوي، رئيس جامعة بنها، وحدة قسطرة القلب والشرايين التاجية في مستشفى بنها الجامعي. يتمتع هذا المشروع بسعة 13 سريرًا ويعد إضافة مهمة للمرافق الطبية المتاحة في المستشفى.

 

حضر الافتتاح عدد من الشخصيات الهامة، بما في ذلك الدكتور محمد الأشهب عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور عمرو الدخاخني المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، والدكتور حمودة الجزار وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، والنائب مدحت الكمار عضو مجلس النواب، والدكتور هشام رشيد وكيل كلية الطب لشئون الدراسات العليا والبحوث، وأعضاء هيئة التدريس.

 

تم خلال الافتتاح إلقاء الضوء على أحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة في وحدة القسطرة والشرايين التاجية، وكذلك الخدمات التي تقدمها لمرضى القلب، مما يعزز قدرة المستشفى على تقديم رعاية طبية متطورة للمرضى في هذا المجال.