الخميس 22 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

لليوم الثاني على التوالي وبمشاركة الطلاب ذوي الهمم:

رئيس جامعة طنطا يشارك في مسيرات طلابية للمشاركة فى الانتخابات الرئاسية

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 05:30 م
مسيرة طلابية في جامعة
مسيرة طلابية في جامعة طنطا

استمرت جامعة طنطا لليوم الثاني على التوالي في حملتها التوعوية والمجتمعية لتعزيز المشاركة في الانتخابات الرئاسية حيث نظم الدكتور محمود ذكي، رئيس جامعة طنطا، مسيرة طلابية حاشدة تضم عددًا كبيرًا من الطلاب، بما في ذلك طلاب ذوي الهمم. 

 

تفاعلًا كبيرًا من الأهالي والعاملين في جامعة طنطا

 وشهدت المسيرة تفاعلًا كبيرًا من الأهالي والعاملين في جامعة طنطا، حيث انضموا إلى المسيرة المتوجهة إلى المقر الانتخابي في مدرسة محمد فريد الابتدائية للمشاركة في الانتخابات الرئاسية.

مسيرة طلابية في جامعة طنطا

وأشار رئيس جامعة طنطا إلى أن الإقبال التاريخي وغير المسبوق من المواطنين والشباب على التصويت يعكس دعمهم الكامل للدولة المصرية وتأكيدهم على الوحدة حول القيادة السياسية.

 

وقد أشاد رئيس جامعة طنطا بالمشاركة الفعّالة لطلاب الجامعة من جميع الفئات، مؤكدًا أنهم يقدمون نموذجًا مشرفًا لشباب مصر أمام العالم.

 

وأوجه رئيس رئيس جامعة طنطا رسالة شكر وتقدير لطلاب ذوي الهمم على مشاركتهم الإيجابية في في الانتخابات الرئاسية، مؤكدًا التزام الجامعة بتوفير جميع السبل لتيسير المشاركة في الانتخابات للطلاب والعاملين. وأكد أن هذه الإجراءات تعتبر جزءًا أصيلًا من مسؤولية الجامعة تجاه المجتمع والوطن.

 

يذكر أن رئيس جامعة طنطا نظمت سلسلة من الندوات الكبرى لتوعية الطلاب والعاملين بأهمية المشاركة في الانتخابات، في إطار مبادرة "المشاركة حياة" التي أطلقتها الجامعة. شهدت هذه الندوات حضور العديد من الشخصيات والقيادات الوطنية والشبابية.