الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

جيهان البيومي: الانتخابات الرئاسية شهدت مشاركة تاريخية للجامعات المصرية

الإثنين 11/ديسمبر/2023 - 06:00 م
النائبة جيهان البيومي
النائبة جيهان البيومي تشارك في الانتخابات الرئاسية

أكدت النائبة جيهان البيومي عضو لجنة التعليم في مجلس النواب، أن الانتخابات الرئاسية هذا العام قد شهدت مشاركة تاريخية للجامعات المصرية حيث شارك الطلاب وأساتذة الجامعات والموظفين بشكل فعال في التصويت مشيرة إلي أن تلك المشاركة تعد أساسية حيث يعابر المجتمع الجامعي في أي دولة هو الفئة الأكثر اهتماما بالسياسة والعمل الوطني نظرا لما تضمه الجامعات من مختلف الأفكار والفئات العمرية.

الانتخابات الرئاسية هذا العام تأتي في ظل تحديات غير مسبوقة

 

وأضافت النائبة جيهان البيومي في تصريح خاص لـ “السبورة”، أن الانتخابات الرئاسية هذا العام تأتي في ظل تحديات غير مسبوقة تشهدها مصر والمنطقة العربية ولفتت إلي التاثير الكبير لأحداث غزة والسودان وما يجري في ليبيا علي الدولة المصرية وحاجة القاهرة لوجود قيادة سياسية حكيمة تدير المشهد السياسي في مصر والمنطقة بالكامل.

النائبة جيهان البيومي تشارك في الانتخابات الرئاسية

ورفضت النائبة جيهان البيومي حديث البعض عن أن الانتخابات الرئاسية محسومة مشيرة إلي أنه لا أحد يعمل من هو رئيس مصر القادم فالكلمة للشعب المصري بكافة طوائفة وأن جميع مؤسسات الدولة بما فيها مجلس النواب سوف تتعاون مع الرئيس المصري القادم حتي ينجح في تحقيق الاستقرار لمصر.

 

وناشدت النائبة جيهان البيومي جموع الشعب المصري بالمشاركة في الانتخابات الرئاسية حتي يعرف العالم كله أن الرئيس القادم لمصر يثمل إرادة كافة المصريين فمصر هي مركز الثقل الرئيسي في المنطقة العربية