الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

حملة مواطن: الانتخابات الرئاسية سطرت أفضل صورة في تاريخ المشاركات الانتخابية

الأربعاء 13/ديسمبر/2023 - 05:08 م
الانتخابات الرئاسية
الانتخابات الرئاسية

خلال الثلاثة أيام المخصصة للتصويت في الانتخابات الرئاسية في مصر، طبعت الصورة الوطنية لمصر بوجود الشباب الواعد وقوة المرأة، إلى جانب إظهار قدرات ذوي الهمم والتفاني، وتسليط الضوء على تحديات كبار السن ومشقاتهم. كما تم رصد حلم الشرطة وسلاستها، إلى جانب فحوى حكمة القضاة.

المشاركة الواسعة في الانتخابات الرئاسية

محمد فاروق، المؤسس والمنسق العام حملة مواطن لدعم مصر، أشاد بالمشاركة الواسعة والمتنوعة من مختلف فئات المجتمع في الانتخابات الرئاسية، وأكد أن الصور التي ظهرت تعكس تضحية الشعب المصري واستعداده لضمان وحدة واستقرار الوطن. وقد أوضح أيضًا أن الحملة ساهمت في تسهيل عملية التصويت للمواطنين وتحفيزهم على المشاركة.

مؤسس حملة مواطن

وتميزت حملة مواطن لدعم مصر بتحقيق حشد كبير في عدة محافظات ومشاركة فعّالة في الانتخابات الرئاسية من قبل النساء والشباب وذوي الهمم. 

 

كما أشاد بدور اللجنة المواطنة المركزية، وأكد أن الانتخابات الرئاسية لم تشهد خروقات، وقد ساهمت الحملة في توجيه وتسهيل وصول الناخبين إلى مراكز التصويت بحرية ويسر.

 

وتحدث محمد فاروق أيضًا عن دور الشعب بعد انتهاء العملية الديمقراطية وأشاد بالفهم والوعي لدى المواطنين بمسؤولياتهم خلال المشاركة في الانتخابات الرئاسية. 

 

كما قدم الشكر للهيئة الوطنية للانتخابات وللقضاة على جهودهم في تسهيل العملية الانتخابية خلال الانتخابات الرئاسية وضمان نجاحها.