الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

وظائف أعضاء هيئة التدريس في جامعة كلباء الإماراتية

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 07:53 م
 جامعة كلباء الإماراتية
جامعة كلباء الإماراتية

تعلن جامعة كلباء الإماراتية عن فتح باب تقديم الطلبات للراغبين في الحصول علي وظيفة أستاذ مساعد في المحاسبة ضمن وظائف أعضاء هيئة التدريس في كلية إدارة الأعمال في الجامعة. 

 

وأضافت جامعة كلباء الإماراتية في نص الإعلان "نحن نبحث عن فرد مؤهل تأهيلًا عاليًا ومتحمسًا يتمتع بخبرة في المحاسبة، وخلفية أكاديمية قوية، وخبرة مهنية ذات صلة، وشغف بالتدريس والبحث في هذا المجال".

 

وأوضحت جامعة كلباء الإماراتية “يمثل هذا الدور فرصة مثيرة للمساهمة في مجتمعنا الأكاديمي الديناميكي ولعب دور مهم في تشكيل تعليم محترفي المحاسبة في المستقبل. سيساهم المرشح المختار بشكل فعال في نمو وتطوير كلية إدارة الأعمال بجامعة كلباء”.

 

شروط القبول في وظائف أعضاء هيئة التدريس في جامعة كلباء الإماراتية: 

وظائف جامعة كلباء الإماراتية

1. تقديم تعليم عالي الجودة في دورات المحاسبة على مستوى المرحلة الجامعية و/أو الدراسات العليا، باستخدام أساليب التدريس الفعالة لإشراك الطلاب في عملية التعلم.

2. تطوير وتحديث المناهج الدراسية باستمرار لدمج اتجاهات الصناعة والممارسات الناشئة والتقدم التكنولوجي ذي الصلة بمجال المحاسبة.

 

3. إرشاد الطلاب وتقديم المشورة لهم، وتقديم التوجيه بشأن الأمور الأكاديمية والمهنية، وتعزيز نموهم المهني.

 

4. المشاركة في أنشطة البحث العلمي، بما في ذلك النشر في المجلات الأكاديمية ذات السمعة الطيبة، والتقديم في المؤتمرات، ومتابعة تمويل البحوث الخارجية عند الاقتضاء.

 

5. المساهمة في المجتمع الأكاديمي من خلال المشاركة في لجان الأقسام والجامعات، وحضور اجتماعات أعضاء هيئة التدريس، والتعاون مع الزملاء في المبادرات المختلفة.

 

6. مواكبة التطورات في مهنة المحاسبة، بما في ذلك التغييرات في معايير المحاسبة واللوائح والممارسات الصناعية، ودمج هذه المعرفة في أنشطة التدريس والبحث.

 

7. تنمية العلاقات المهنية مع شركاء الصناعة والمنظمات المهنية وأصحاب المصلحة المعنيين، مما يخلق فرصًا للتعاون والتدريب الداخلي ومشاركة الخريجين.


 مؤهلات القبول في وظائف أعضاء هيئة التدريس في جامعة كلباء الإماراتية: 

 

- حاصل على درجة الدكتوراه. شهادة في المحاسبة أو مجال وثيق الصلة.

 

- إظهار الخبرة وسجل بحثي قوي في مجال المحاسبة، مدعومًا بالمنشورات في المجلات الأكاديمية المرموقة و/أو المشاركة في المشاريع البحثية.

 

- امتلاك خبرة في تدريس دورات المحاسبة، مع الالتزام بالمناهج التربوية المبتكرة التي تركز على الطالب. - الالتزام بالتطوير المهني المستمر ومواكبة التطورات في مجال المحاسبة.

 

- إظهار مهارات ممتازة في التعامل مع الآخرين والقدرة على العمل بشكل تعاوني مع الزملاء والطلاب وأصحاب المصلحة الخارجيين.

 

- يشترط إجادة اللغتين العربية والإنجليزية.

لمطالعة نص الإعلان الرسمي علي موقع جامعة كلباء الإماراتية والتقديم اضغط هنا