الأربعاء 28 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الأزهر

تمريض جامعة الأزهر: طالبتنا حصلن على المركز الثاني بمؤتمر كليات التمريض

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 09:14 م
جامعة الأزهر
جامعة الأزهر

  شاركت طالبات كلية التمريض في جامعة الأزهر بالقاهرة، في المؤتمر الطلابي العلمي الثالث لكليات التمريض بالجامعات المصرية وقد نظم المؤتمر في كلية التمريض بجامعة حلوان تحت عنوان "نحو مستقبل تمريضي مستدام: تمكين ممرضين الغد في التعليم والممارسات والبحث العلمي".

 

 كلية التمريض في جامعة الأزهر: الطالبات حققن المركز الثاني في النشاط العلمي والثقافي

وأكدت الدكتورة أمال السباعي، عميدة كلية التمريض في جامعة الأزهر بالقاهرة، على تميز الكلية ودعم الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر،  والدكتور سلامة داود رئيس الجامعة لتحقيق الريادة في مختلف المجالات العلمية. شاركت الطالبات ببحث علمي بعنوان "Strategies for implementing sustainable practices in nursing practice" وحققن المركز الثاني في النشاط العلمي والثقافي.

 

وأوضحت عميدة كلية التمريض في جامعة الأزهر بالقاهرة أن مشاركة الطالبات في المؤتمر تعزز تبادل المعرفة والخبرات مع طلاب كليات التمريض في الجامعات المصرية، وتوفر فرصة لتعزيز المهارات العملية وتوسيع الرؤى والتفاعل في المجتمع الطبي. 

 

وتؤكد كلية التمريض على دعمها لمشاركة طالباتها في مختلف المؤتمرات والفعاليات العلمية لتعزيز قدراتهن وتوفير فرص تعليمية شاملة.

 

عميدة كلية التمريض في جامعة الأزهر: هذه المشاركة تعزز بناء شبكات علاقات

وتابعت عميدة كلية التمريض في جامعة الأزهر بالقاهرة هذه المشاركة تعزز بناء شبكات علاقات احترافية للطلاب، وتساهم في نشر ثقافة التفوق والإبداع بين الجامعات المصرية.