الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

استجابة لما نشرته السبورة يوم الخميس 7 ديسمبر

التحقيق فى واقعة صفع استاذ القانون لطالب بحقوق السادات ..كشفتها السبورة

الخميس 14/ديسمبر/2023 - 10:34 م
جامعة مدينة السادات
جامعة مدينة السادات

استجابة لما نشرته السبورة يوم الخميس 7 ديسمبر رفعت  الدكتورة شادن معاويه، رئيس جامعة مدينة السادات،  مذكرة إلى بشأن الحادث المؤسف الذي تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي والذي يظهر فيه صفع أحد الطلاب من قبل عضو هيئة التدريس، أكدت الدكتورة سحر عبدالستار إمام، عميد كلية الحقوق في جامعة مدينة السادات، التزامًا قويًا بتعزيز السلوك الإيجابي والمعاملة اللائقة داخل الحرم الجامعي.

عميد حقوق جامعة مدينة السادات: لا تهاون في أي تجاوز أو فعل تمثل انتهاكًا للقواعد الأخلاقية  

 

وأكدت عميد كلية الحقوق في جامعة مدينة السادات في مذكرتها على عدم التهاون في أي تجاوز أو فعل يعد انتهاكًا للقواعد الأخلاقية والسلوكية، سواء كان ذلك في الأفعال أو الكلمات. كما تشير إلى أهمية بناء شخصيات قوية للأفراد وتحفيزهم على احترام الذات والآخرين.

الدكتورة سحر عبدالستار إمام

تعتبر هذه الخطوة إشارة إلى الجدية في التعامل مع مثل هذه الحوادث وضرورة اتخاذ إجراءات فورية للتحقيق واتخاذ التدابير اللازمة لضمان تحقيق العدالة والمساءلة داخل جامعة مدينة السادات.

 

وكان الكاتب محمد الصايم رئيس تحرير موقع السبورة نشر فيديو الواقعة المؤسفة التى نشرها الكاتب الصحفى محمد الصايم الأسبوع الماضى وطالب بالتحقيق فى الواقعة التى مر عليها عام بدون اجراء عقاب رادع ضد استاذ القانون واستغرب من السكوت على اهانه الطالب

 

وعلمت “السبورة” أن الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمى طالب بفتح تحقيقات موسعة  فى واقعة صفع الطالب والبصق عليه داخل المدرجات لرد اعتبار الطالب بعد إهانته من عضو هئية التدريس امام الطلاب