الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة القاهرة: الجامعة الدولية تمتلك قدرات أكاديمية تنافسية

السبت 16/ديسمبر/2023 - 11:54 ص
 جامعة القاهرة
جامعة القاهرة

أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، عن انتظام تطبيق العمل العملي لطلاب جامعة القاهرة الدولية في معامل وقاعات المذاكرة ويأتي هذا في إطار رغبة الجامعة في تحقيق مكانة بارزة كمؤسسة تعليمية ذات جودة عالمية في المجال التعليمي والتطبيقي.

 

رئيس جامعة القاهرة:  توفير فرص العمل العملي في المعامل

أوضح رئيس جامعة القاهرة،  أن توفير فرص العمل العملي في المعامل يمنح الطلاب فرصة اكتساب خبرات على أعلى مستوى تكنولوجي، بالإضافة إلى توفير بيئة ومناخ ملائم للتحصيل والمذاكرة. وتهدف هذه الخطوة إلى تعزيز احترافية خريجي الجامعة الدولية.

وشدد الدكتور محمد الخشت على أن جامعة القاهرة الدولية تسعى لتحقيق نقلة نوعية في التعليم الجامعي نحو آفاق مستقبلية متميزة. كما أشار إلى أن الجامعة تطبق أحدث أنظمة التعليم والتعلم والبحث العلمي والتطبيق العملي، وتهدف إلى الاحترافية والأداء العالمي في المستوى الأكاديمي والإداري وفقًا للمعايير الدولية.

يُذكر أن جامعة القاهرة الدولية تعتبر أول جامعة دولية تخرج من حضن جامعة حكومية، وتهدف إلى المساهمة في تنفيذ استراتيجية التعليم العالي 2030. تسعى الجامعة لخلق كيان أكاديمي عالمي يجمع بين التعليم والبحث العلمي واستغلال المعرفة، وتطمح إلى تحقيق تميز على الصعيدين المحلي والدولي.