الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بمناسبة انعقاد مؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغير المناخ COP28

مدير جامعة الشارقة يستقبل رئيس الجامعة البريطانية في مصر لبحث سبل التعاون المشترك

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 02:29 م
مدير جامعة الشارقة
مدير جامعة الشارقة يستقبل رئيس الجامعة البريطانية في مصر

لبحث سبل التعاون المشتركة بين الجامعة البريطانية في مصر وجامعة الشارقة، قام الدكتور محمد لطفي، رئيس الجامعة البريطانية في مصر، يرافقه المهندس يوسف يوسف، نائب رئيس الجامعة للعمليات والدكتورة سارة الخشن، مسؤول التطوير الاستراتيجي بالجامعة ورئيس اللجنة المنظمة لنموذج محاكاة قمة المناخ، بزيارة ميدانية بجامعة الشارقة بدولة الإمارات، حيث كان في استقباله الدكتور حميد مجول النعيمي، مدير جامعة الشارقة، والدكتورة أمينة المرزوقي، نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والفروع.

 

 

الغرض من الزيارة.. التبادل الطلابي والأنشطة البحثية في المجالات والتقنيات الجديدة


والغرض من الزيارة هو مناقشة السبل التي يمكن من خلالها التعاون بين الجامعتين في مجالات مثل التبادل الطلابي والأنشطة البحثية في المجالات والتقنيات الجديدة والتعاون المشترك لتحقيق أهداف التنمية المستدامة والخدمة الاجتماعية والأنشطة البيئية تأكيدًا لنتائج قمة المناخ COP28.

 

 

مشاركة الجامعة البريطانية فى مصر في اجتماع قمة المناخ COP28

 

ويأتي ذلك بالتزامن مع مشاركة الجامعة البريطانية فى مصر في اجتماع قمة المناخ COP28 في دبي، حيث ستستضيف الجامعة ثلاث جلسات حول نتائج نموذج محاكاة COP28، الذي تنظمه بالشراكة مع الأمم المتحدة. وهذه هي السنة الثانية على التوالي التي يتم فيها تنفيذ برنامج التطوير بالتعاون مع جامعة زايد في الإمارات.

 

 

الجامعة البريطانية في مصر وتلتزم بدعم مشاركة مصر في تحقيق رؤيتها 2030


وتقوم الجامعة البريطانية في مصر بتوسيع الشراكات الفعالة مع الجامعات والمؤسسات الأكاديمية الشريكة لتحقيق رؤيتها الإستراتيجية لتطوير الطلاب ذوي المهارات العالية ودعم تنفيذ أجندة التنمية المستدامة وتلتزم بدعم مشاركة مصر في تحقيق رؤيتها 2030.