الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

ريادة أعمال "جامعة مطروح" يشارك فعاليات 2023 Ripple summit

الأحد 17/ديسمبر/2023 - 11:50 م
ريادة أعمال جامعة
ريادة أعمال "جامعة مطروح" يشارك فعاليات 2023 Ripple summit

كشف رئيس جامعة مطروح، الدكتور مصطفى النجار، أن وفدًا من نادي ريادة الأعمال بالجامعة شارك في فعاليات معسكر برنامج Ripple Summit 2023 تم تنظيم هذا الحدث للعام الثامن على التوالي بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بمشاركة ما يقرب من 30 جامعة مصرية. أقيم المعسكر في الفترة من 15 و16 ديسمبر 2023 بمقر الأكاديمية بالقرية الذكية.

 

رئيس جامعة مطروح:المعسكر يهدف لنشر الوعي حول مفاهيم ريادة الأعمال

وأكد رئيس جامعة مطروح أن المعسكر يهدف إلى نشر الوعي حول مفاهيم ريادة الأعمال وأهميتها، مشيرًا إلى أن الوفد من الجامعة شارك في إطلاق مسابقة RALLY، وهي من أهم المسابقات الداعمة لريادة الأعمال في مصر.

ريادة أعمال "جامعة مطروح" يشارك فعاليات 2023 Ripple summit 

 

وأوضح رئيس جامعة مطروح أن نادي ريادة الأعمال بالجامعة يعمل على تقديم فرص تدريب للشباب ودعمهم في إقامة مشاريع ناشئة، وذلك بالتركيز على التكنولوجيا وثورة المعلومات. يشدد النجار على أن الهدف هو تمكين الشباب ومساعدتهم على الانطلاق في سوق العمل بشكل حر.

من جانبها، أشارت الدكتورة ميسة البياع، مدير نادي ريادة الأعمال في جامعة مطروح، إلى أن الفريق المشارك سيقدم عدة ندوات وورش عمل في مختلف كليات الجامعة لنشر ثقافة ريادة الأعمال. كما سيتم تأهيل عدد من طلاب الجامعة للمشاركة في مسابقة RALLY، التي تُعتبر من أبرز مسابقات ريادة الأعمال في مصر.