الخميس 02 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة أسيوط: فوز الرئيس السيسي يدعم استقرار الدولة وتعزيز مؤسساتها

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 04:02 م
تهنئة جامعة أسيوط
تهنئة جامعة أسيوط للرئيس السيسي في الانتخابات الرئاسية

أصدرت جامعة أسيوط بيانا أعربت فيه عن  تهنئتها وتقديرها لـ الرئيس السيسي بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية لولاية جديدة وأكد البيان عن دعم الجامعة ورئيسها لـ الرئيس السيسي وأن فوز الرئيس يدعم استقرار الدولة وتعزيز مؤسساتها.

 

جامعة أسيوط:  الفوز في الانتخابات يعكس ثقة الشعب في الرئيس السيسي   

وأكد الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط  إلى أن هذا الفوز يعكس ثقة الشعب في الرئيس السيسي وقيادته الحكيمة، ويعتبر دعمًا للاستقرار والمؤسسات الأمنية والعسكرية. 

الانتخابات الرئاسية

وأشاد رئيس جامعة أسيوط بالإنجازات التي تم تحقيقها في السنوات السابقة ويعبر عن التفاؤل بمزيد من التقدم والتنمية تحت قيادة الرئيس السيسي.

 

وأكدت جامعة أسيوط التزامها بدعم جهود الرئيس السيسي في الساحة الخارجية وحماية المصالح الوطنية، وتعبر عن دعمها لمسيرة العمل الوطني والتطور التعليمي والبحثي وعبرت الجامعة عن استعدادها لتنفيذ خطط التنمية والمشاركة في مشروعات الإصلاح والتنمية الكبيرة.

 

واختتم بيان جامعة أسيوط تأكيد التزام الجامعة بتعزيز مفاهيم الانتماء لدى طلابها والسعي نحو التميز في التصنيفات الدولية، مع التأكيد على توجيه جميع الجهود والخبرات نحو تحقيق أهداف استراتيجية 2030 والمساهمة الفعّالة في رؤية التنمية المستدامة.