رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

نهائيات ناجحة لبطولات الكرة السباعية في جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا

الإثنين 18/ديسمبر/2023 - 11:10 م
جامعة الدلتا
جامعة الدلتا

أُقيمت اليوم نهائيات بطولات الكرة السباعية الرياضية بنجاح باهر في جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، بحضور الأستاذ الدكتور يحيى عبد العظيم المشد، رئيس الجامعة. 

 

وشهدت البطولة الرياضية التي استضافتها جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا  تألق الفرق المشاركة.

تكريم الفرق الفائزة في جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا 

 حيث تم تكريم الفرق الفائزة في جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا بحضور شخصيات رياضية وإدارية مرموقة، بما في ذلك الأستاذ الدكتور محمد النجار، نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، والأستاذ الدكتور إيهاب حجازي، منسق الأنشطة الطلابية، والأستاذ عمرو كشك، مدير رعاية الطلاب.

جامعة الدلتا

 

استمرارًا لتقاليد الروح الرياضية في جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، تم تكريم الفرق الفائزة ورفع أعضاؤها أعلام المراكز الأولى بفخر.

 

ة تعكس هذه الفعالية الرياضية التفاعل الإيجابي وروح المنافسة في الجامعة، مؤكدةً التزام الجامعة بتعزيز الأنشطة الرياضية وتشجيع المشاركة الطلابية في مختلف الفعاليات والبطولات.
 

تألقت الفرق الفائزة وحمل أعضاؤها أعلام المراكز الأولى بفخر، في لحظة تكريم شهدتها جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، إعطاءً الفرصة للطلاب للتألق والتنافس في المجال الرياضي.

 

و يعكس هذا النشاط الرياضي التفاعل الإيجابي والروح الرياضية في جامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيا، ويبرز الجهود المبذولة لتعزيز الأنشطة الرياضية والمشاركة الطلابية في مختلف الأحداث والبطولات.