الأربعاء 28 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

٥ جلسات علمية بختام مؤتمر الجامعة المصرية اليابانية "اليابان- افريقيا"

الخميس 21/ديسمبر/2023 - 06:06 م
الجامعة المصرية اليابانية
الجامعة المصرية اليابانية

أعلن رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، الدكتور عمرو عدلي،  أن المؤتمر الدولي "اليابان-أفريقيا للإلكترونيات والاتصالات" الذي نظمته الجامعة عبر التنسيق مع جامعتي كيوشو ومصر للمعلوماتية قد اختتم فعالياته. 

 

وأشاد رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، بالإقبال الدولي الكبير من العلماء من كبرى الجامعات في اليابان والولايات المتحدة وألمانيا وأسبانيا وجنوب أفريقيا على المشاركة في المؤتمر.

 

الجامعة المصرية اليابانية: الجلسات العلمية تناولت مواضيع هامة

وأوضح رئيس الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا أن الجلسات العلمية تناولت مواضيع هامة، حيث تناولت الجلسة الأولى "التحديات والفرص في أنظمة البيانات المحسنة للموقع" بحضور البروفيسور وليد عارف من جامعة بوردو بالولايات المتحدة الأمريكية. وتناولت الجلسة الثانية "الابتكار التكنولوجي من أجل النمو الاقتصادي" بحضور الدكتور حسام عثمان، مستشار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

رئيس الجامعة المصرية اليابانية

الجامعة المصرية اليابانية: المؤتمر إصدار توصيات تهدف إلى ضمان استمرار المؤتمر

وأشار الجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا إلى أن المؤتمر اختتم فعالياته بإصدار توصيات تهدف إلى ضمان استمرار المؤتمر بالتعاون مع جامعة كيوشو اليابانية والجامعة المصرية اليابانية وجامعة مصر للمعلوماتية، واختيار موضوعات تتوافق مع التطور العالمي في مجالات الاتصالات والالكترونيات والحوسبة ورؤية مصر 2030.