الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة المنصورة تستقبل وفد الملحقية الثقافية العمانية

الخميس 21/ديسمبر/2023 - 08:01 م
جامعة المنصورة تستقبل
جامعة المنصورة تستقبل وفد سلطنة عمان

ضمن إطار حرص جامعة المنصورة على تعزيز التواصل مع الجامعات في جميع أنحاء الوطن العربي، وكذلك مع الملحقيات الثقافية في القاهرة، استقبل  الأستاذ الدكتور شريف يوسف خاطر، رئيس جامعة المنصورة ، اليوم الخميس المستشار شهاب بن أحمد السعدي، المستشار الثقافي بسفارة سلطنة عمان بالقاهرة، برفقة الدكتور سعيد بن خميس الكعبي، رئيس هيئة حماية المستهلك السابق.

نائب رئيس جامعة المنصورة يستقبل وفد من سلطنة عمان

كان في استقبال الوفد الأستاذ الدكتور طارق غلوش، نائب رئيس جامعة المنصورة  للدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد أنور العدل، المشرف العام على إدارة الوافدين وتم خلال اللقاء بحث توقيع الاتفاقيات الأولية لمذكرة تفاهم بين جامعة المنصورة وكلية قيد التأسيس في سلطنة عمان.

رحَّب رئيس جامعة المنصورةبالوفد مؤكدًا على الروابط العميقة بين مصر وسلطنة عمان، وأكد حرص جامعة المنصورة على رعاية الطلاب العمانيين في مختلف كلياتها.

 

 كما أعرب الوفد عن سعادته بزيارة جامعة المنصورة وأشاد بالمكانة العلمية والأكاديمية التي تحظى بها الجامعة. تمت مناقشة إمكانية التعاون الأكاديمي في مختلف المجالات العلمية والبحثية، وتبادل الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بين الجامعتين، بالإضافة إلى احتمالية توقيع بروتوكول تعاون مع كلية التربية في جامعة المنصورة في مرحلة البكالوريوس.