الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة أسيوط يشهد حفل عيد الخريجين السابع والثلاثين لكلية التمريض 

الخميس 21/ديسمبر/2023 - 08:32 م
جامعة أسيوط
جامعة أسيوط

أقامت كلية التمريض في جامعة أسيوط حفل تخريج دفعة الخريجين رقم (37)، برعاية الدكتور أحمد المنشاوى، رئيس جامعة أسيوط، وبحضور الدكتور أحمد عبد المولى، نائب رئيس جامعة أسيوط لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور محمود عبد العليم، نائب رئيس جامعة أسيوط لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة سماح محمد عبد الله، عميدة كلية التمريض، والدكتورة فاطمة رشدي، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، والدكتورة حكمت إبراهيم عبد الكريم، منسقة الأنشطة الطلابية، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري بالكلية، بالإضافة إلى الخريجين وأهاليهم.

جامعة أسيوط

رئيس جامعة أسيوط يعرب عن سعادته بتخريج دفعة جديدة من كلية التمريض

وأعرب رئيس جامعة أسيوط عن سعادته بتخريج دفعة جديدة من كلية التمريض، مؤكدًا أن التمريض يعتبر رسالة سامية ويقوم على أسس علمية وأخلاقية. دعا الخريجين إلى الإلمام بأحدث التقنيات في ممارسات التمريض وضرورة مواجهة تحديات المهنة.

وقدم الدكتور أحمد عبد المولى ئب رئيس جامعة أسيوط التهنئة للخريجين، مؤكدًا أنهم إضافة كبيرة للقطاع الطبي في الإقليم. نوه بأهمية الصبر والعمل الجاد في مجال التمريض، داعيًا إياهم إلى التطوير المستمر والتعلم الدائم.

وأشادت الدكتورة سماح عبد الله، عميدة كلية التمريض في جامعة أسيوط، بدعم إدارة الجامعة للكلية، متمنية للخريجين النجاح والتوفيق في حياتهم المهنية، وأكدت على الطابع الإنساني لمهنة التمريض وأهميتها في تحسين النتائج الصحية.