الجمعة 03 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة بنها: فتح آفاق جديدة للتواصل بين الطلاب وقيادات الجامعة

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 08:23 م
رئيس جامعة بنها
رئيس جامعة بنها

قال رئيس جامعة بنها، الدكتور ناصر الجيزاوي، إن الجامعة تعمل بنشاط من خلال منظومة متكاملة تسهم في فتح آفاق جديدة للتواصل بين الطلاب وقيادات الجامعة في جميع الأوقات وجاءت هذه التصريحات خلال اختتام فعاليات مبادرة "مدينتي أحلى" ضمن فعاليات مهرجان الأنشطة المتكاملة لطلاب المدن الجامعية.

رئيس جامعة بنها يثمن الجهود المبذولة من قبل الجامعة في تطوير منظومة متكاملة

وأكد رئيس جامعة بنها على أهمية الجهود المبذولة من قبل الجامعة في تطوير منظومة متكاملة تسهم في توفير آفاق جديدة للتواصل بين الطلاب وقيادات الجامعة في جميع الأوقات مشددا على حرص الجامعة على رعاية طلابها، وخاصة المغتربين، وتلبية احتياجاتهم وتقديم أقصى الخدمات لضمان راحتهم، حيث يُعتبرون المدن الجامعية بيتًا ثانيًا لهم كما أكد أن المدن الجامعية لا تقتصر على السكن فقط، بل تعد مكانًا لممارسة الأنشطة الطلابية واللقاءات الاجتماعية.

رئيس جامعة بنها

تم خلال الفعاليات تكريم الطلاب الفائزين في مسابقات الأنشطة الطلابية، والتي تشمل مختلف المجالات مثل الشعر باللغة العربية والعامية، وتلاوة وتجويد القرآن الكريم، والمقال، والشطرنج، وتنس الطاولة، وكرة القدم، والموسيقى، وغيرها من الأنشطة.

رئيس جامعة بنها ومرافقوه يشاركون في تناول وجبة الغداء مع طلاب المدينة الجامعية

في إطار آخر، شارك رئيس جامعة بنها ومرافقوه في تناول وجبة الغداء مع طلاب المدينة الجامعية في مطعم المدينة، حيث قدّم الثناء على الجهود المبذولة من قبل العاملين ودعاهم إلى تحسين مستوى الخدمة لتحقيق رضا الطلاب الذين يعيشون في المدينة.