الخميس 22 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة كفر الشيخ تستضيف بطولة الشطرنج

الإثنين 25/ديسمبر/2023 - 11:25 م
بطولة الشطرنج
بطولة الشطرنج

أقامت إدارة النشاط الاجتماعي بالإدارة العامة لرعاية الطلاب في جامعة كفر الشيخ بطولة للشطرنج، برعاية الدكتور عبدالرازق دسوقي رئيس الجامعة، والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور علي صبري أمين عام الجامعة وتمت إشراف وتنفيذ البطولة بواسطة الدكتور رشدي العدوي منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة، والتنفيذ الكامل من قبل الدكتور هناء طنطاوي مدير إدارة النشاط الاجتماعي.

 

رئيس جامعة كفر الشيخ: المسابقات تساهم في تعزيز الأنشطة الطلابية 

أكد الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ  أهمية هذه المسابقات في تعزيز الأنشطة الطلابية وتعزيز التفاعل والتنافس الصحي بين الطلاب. وقد أشاد بجهود الجامعة في توفير بيئة تعليمية وثقافية تسهم في تنمية شخصيات الطلاب.

من جهته، أوضح الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس جامعة كفر الشيخ لشؤون التعليم والطلاب أن مشاركة الطلاب في هذه الأنشطة تسهم في تطوير مهاراتهم وتبادل الخبرات، مما يسهم في تحقيق التواصل والإندماج بينهم.

أُسدلت الستارة على فعاليات بطولة الشطرنج بتتويج التي استضافتها جامعة كفر الشيخ الطلاب والطالبات الفائزين. حصل الطالب أبانوب مجدي رمزي من كلية الطب البشري على المركز الأول، وحصلت الطالبة عائشة محمد محمود من كلية العلاج الطبيعي على المركز الأول في فئة الطالبات.

 

أكد الحكم محمد فتح الله بدر من حكام الاتحاد المصري للشطرنج على نجاح البطولة وإقامتها على مرحلتين، حيث أقيمت المرحلة الأولى كتصفيات على مستوى الكليات، وتم تصعيد الفائزين للتنافس في المرحلة الثانية على مستوى الجامعة.