السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

الأرصاد الجوية تكشف عن حالة الطقس المتوقعة في مصر اليوم الثلاثاء

الثلاثاء 26/ديسمبر/2023 - 08:17 ص

كشفت الهيئة العامة لـ" الأرصاد الجوية " عن حالة الطقس المتوقعة في مصر اليوم الثلاثاء 26 ديسمبر 2023، بما في ذلك الظواهر الجوية ودرجات الحرارة المتوقعة.

 

الأرصاد الجوية: الطقس يتجه نحو المعتدل نهارًا في القاهرة الكبرى

وأوضحت الهيئة العامة لـ" الأرصاد الجوية " أن الطقس يتجه نحو المعتدل نهارًا في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، بينما يكون مائلًا للحرارة في جنوب سيناء وجنوب الصعيد. ومن المتوقع أن يكون الطقس باردًا ليلًا في معظم المناطق.

 

وفي نشرتها الجوية اليومية، أشارت الهيئة العامة لـ" الأرصاد الجوية "  إلى وجود تكون لشبورة مائية صباحًا، مع احتمال كثافتها على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية في القاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

 

وتوقعت الهيئة العامة لـ" الأرصاد الجوية " فرص سقوط أمطار خفيفة على بعض مناطق السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري بنسبة حوالي 30%، إضافة إلى نشاط رياح متقطع على مناطق من القاهرة والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد.

وفيما يتعلق بدرجات الحرارة، تتوقع الهيئة انخفاضًا طفيفًا في الحرارة الصغرى بحوالي درجة واحدة، وتحدد درجات الحرارة المتوقعة كالتالي:

درجات الحرارة