الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة كفرالشيخ تستضيف الاجتماع الرابع عشر الخاص بالمجلس الاعلى للجامعات

الأربعاء 27/ديسمبر/2023 - 05:49 م
جامعة كفرالشيخ تستضيف
جامعة كفرالشيخ تستضيف الاجتماع الرابع عشر في المجلس الاعلى ل

استقبل الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، الدكتور محمد حسن جادالله، مدير الوحدة المركزية للتدريب على تكنولوجيا المعلومات في المجلس الأعلى للجامعات، وفريق الوحدة المركزية للتدريب على تكنولوجيا المعلومات بالمجلس الأعلى للجامعات. 

الاجتماع الرابع عشر في كلية الحاسبات والمعلومات في جامعة كفر الشيخ

وتم عقد الاجتماع الرابع عشر في كلية الحاسبات والمعلومات في جامعة كفر الشيخ، بحضور الدكتور محمد عبد العال، نائب رئيس جامعة كفر الشيخ لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور إسماعيل القن، نائب رئيس جامعة كفر الشيخ للدراسات العليا والبحوث، والدكتور أماني شاكر، نائب رئيس جامعة كفر الشيخ لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أسامة أبو سعدة، عميد كلية الحاسبات والمعلومات في جامعة كفر الشيخ، بالإضافة إلى فريق العمل في الوحدة المركزية للتدريب بجامعة كفر الشيخ.

جامعة كفرالشيخ تستضيف الاجتماع الرابع عشر في المجلس الاعلى للجامعات  

أثناء كلمته، رحب الدكتور عبد الرازق دسوقي بأعضاء اللجنة في جامعته، مؤكدًا حرص الجامعة على أهمية التحول الرقمي وتصدرها في هذا المجال بين الجامعات المصرية. كما قدم نظرة على خطة الجامعة لتحقيق التحول الرقمي وتطبيق أنظمة تكنولوجيا المعلومات، مشيرًا إلى أنها تستجيب لاستراتيجية ورؤية مصر 2030. وأكد أن الجامعة جهزت الوحدة المركزية للتدريب على أحدث مستوى تقني وتكنولوجي، وتقديم دورات تدريبية حول أساسيات التحول الرقمي واستخدام نظم المعلومات والتطبيقات الإلكترونية المتقدمة.

من جهة أخرى، أكد الدكتور إسماعيل القن على حرص الجامعة خلال العام الماضي على تطوير الخدمات الرقمية، من خلال إلغاء قوائم الانتظار في دخول التدريب والامتحانات واستلام الشهادات. كما أشاد بالتعاون والدعم المستمر بين الوحدة المركزية للتدريب بالمجلس الأعلى للجامعات وجامعة كفر الشيخ.

 

في ختام الاجتماع، تم تكريم فريق العمل في الوحدة المركزية للتدريب على نظم وتكنولوجيا المعلومات بالمجلس الأعلى للجامعات، وتقديم درع الجامعة للدكتور محمد حسن جادالله، مدير الوحدة المركزية للتدريب على نظم وتكنولوجيا المعلومات بالمجلس الأعلى للجامعات.