الأحد 28 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة طنطا يشيد بالمشاركة الشعبية في الانتخابات الرئاسية

الأربعاء 27/ديسمبر/2023 - 10:31 م
رئيس جامعة طنطا
رئيس جامعة طنطا

عُقِدَ اليوم الاجتماع الدوري لمجلس جامعة طنطا برئاسة الدكتور محمود ذكي، بحضور عدد من الشخصيات البارزة في إدارة جامعة طنطا، منهم الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس الجامعة لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور محمد حسين نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، والدكتور محمود سليم نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، بالإضافة إلى العمداء والشخصيات الرئيسية في الجامعة.

 

رئيس جامعة طنطا يقدم  التهنئة إلي الرئيس السيسي

بدأ الاجتماع بتوجيه التهنئة من قبل رئيس جامعة طنطا إلي الرئيس السيسي بمناسبة فوزه في الانتخابات الرئاسية.

 

وأشاد رئيس جامعة طنطا بالمشاركة الشعبية الكبيرة واعتبر الفوز إشارة إلى وعي الشعب المصري وإرادته في بناء مستقبل البلاد. كما هنأ الجميع على تحقيق الجامعة إنجازًا جديدًا في التصنيفات الدولية.

تم خلال الاجتماع تكريم الدكتور كمال عكاشة نائب رئيس جامعة طنطا  لشؤون الدراسات العليا والبحوث، بمناسبة انتهاء فترة توليه المنصب. قدمت له درع الجامعة تقديرًا لجهوده ونجاحاته في تطوير القطاع خلال فترة توليه المنصب.

قدمت الدكتورة دينا عبد الهادي مدير المركز الرئيسي للأداء المؤسسي عرضًا حول المرحلة الثالثة من إطلاق منظومة الحوكمة المؤسسية وتم التركيز في العرض على إطلاق منصة رقمية تجمع بين مؤشرات التصنيفات الدولية المختلفة. يُعتبر هذا الإجراء خطوة هامة نحو تحسين الشفافية وتعزيز مكانة الجامعة على الساحة الدولية.