رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

جامعة مطروح تناقش الاستعدادات النهائية لامتحانات الترم الأول

الخميس 28/ديسمبر/2023 - 01:46 ص
جامعة مطروح
جامعة مطروح

  عقد مجلس جامعة مطروح الجلسة الحادية والسبعينبرئاسة الدكتور مصطفى النجار، وبحضور الدكتور محمود عباس وعمداء الكليات وعدد من أعضاء المجلس وفي هذه الجلسة تمت مناقشة عدة قضايا واتخاذ بعض القرارات.

 

 وفيما يلي أبرز النقاط التي تم التطرق إليها:

جامعة مطروح

تهنئة لرئيس الجمهورية: وجه مجلس جامعة مطروح التهاني إلى الرئيس السيسي لتجديد الثقة فيه وتوليه فترة رئاسية جديدة كما تم التأكيد على وعي الشعب المصري وتأييده للقيادة السياسية.

تهنئة لأعضاء المجلس: تمنى رئيس جامعة مطروح عامًا جديدًا سعيدًا لأعضاء المجلس، مع الدعاء لأمن واستقرار مصر تحت قيادة الرئيس السيسي.
 

استعراض استعدادات الامتحانات: ناقش مجلس جامعة مطروح التحضيرات والترتيبات اللازمة لإجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2023/2024 في جميع كليات الجامعة.
 

أبحاث الكليات: ناقش مجلس جامعة مطروح عدد الأبحاث التي نشرتها الكليات دوليًا في الدوريات العلمية المعترف بها، مع التركيز على زيادة عدد الأبحاث المنشورة والمساهمة في التصنيف الدولي.
 

تكريم لجهود تنظيم المجلس الأعلى للجامعات: كرم مجلس جامعة مطروح القائمين على تنظيم اجتماع المجلس الأعلى للجامعات، مع التقدير للجهود المبذولة في إعداد وتنظيم الحدث.
 

الموافقة على درجات عليا: وافق على منح درجة الدكتوراه لطالبين في كلية التربية للطفولة المبكرة، وكذلك منح درجات الماجستير لطالبة في كلية الزراعة الصحراوية والبيئية، وطالب في كلية التربية الرياضية.
 

تعيين مدرس مساعد: وافق مجلس جامعة مطروح على تعيين مدرس مساعد في كلية التربية.
 

تظهر هذه النقاط أهمية المحافل الأكاديمية والبحثية في الجامعة، وكذلك التركيز على تسهيل إجراءات الامتحانات وتعزيز البحث العلمي.