الخميس 22 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة سوهاج: منح شهادتي الأيزو لكليتي التجارة والزراعة

الخميس 28/ديسمبر/2023 - 02:28 ص
جامعة سوهاج
جامعة سوهاج

كشف رئيس جامعة سوهاج، الدكتور حسان النعماني، عن أنه تم تجديد منح كليتي التجارة والزراعة لشهادتي الأيزو 9001:2015 وذلك من خلال المجلس الوطني للإعتماد (ايجاك) والمنتدي الدولي للاعتماد (IAF)، بالإضافة إلى شهادة الأيزو 21001:2018 من المجلس الوطني للإعتماد (ايجاك)،.

 

 وذلك بالتعاون مع شركة المنح AJA-EGYOT. جاء هذا الإعلان خلال حفل حضره عدد من الشخصيات الرفيعة في جامعة سوهاج، بما في ذلك المحاسب أشرف القاضي أمين عام جامعة سوهاج، والدكتور محمد الصغير (عميد كلية التجارة)، والدكتور خلف همام  عميد كلية الزراعة جامعة سوهاج، والدكتور جمال سرور (المدير التنفيذي لمشروع الأيزو ومدير إدارة التقييم وتطوير الأداء الجامعي)، ونجوى المهدي وأحمد السالمي (أمناء الكليات).

 

رئيس جامعة سوهاج يقدم التهنئة للعاملين في كليتي التجارة والزراعة لتحقيقهم هذا الإنجاز  

قدم رئيس جامعة سوهاج التهنئة لجميع العاملين في الكليتين لتحقيقهم هذا الإنجاز المهم، معبِّرًا عن امتنانه للجهود الجادة والمستمرة التي بذلها الفريق العامل طوال الفترة الماضية لضمان استيفاء جميع معايير الشهادة الدولية. 

 

وأكد رئيس جامعة سوهاج على أهمية دعم الجامعة لجميع الكليات والإدارات، مشددًا على أن حصول عدد من الكليات على شهادات الجودة يعكس التزامها بتحقيق أعلى معايير الأداء الدولية.

 

أوضح الدكتور جمال سرور، المدير التنفيذي لمشروع الأيزو ومدير إدارة التقييم وتطوير الأداء الجامعي، أن حصول كليتي الزراعة والتجارة  في جامعة سوهاج على الأيزو يعكس التفاني والالتزام بتحسين الأداء وتنفيذ السياسات والإجراءات الداخلية بشكل فعَّال. 

 

وأكد المدير التنفيذي لمشروع الأيزو علي أهمية رفع مستوى الجهاز الإداري وتحسين الأداء لدعم الخطة الاستراتيجية للدولة وتحقيق رؤية مصر 2030.