الأربعاء 28 فبراير 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

مواعيد صرف معاشات المعلمين

نقيب المعلمين يعلن عن المواعيد الجديدة لصرف معاشات المعلمين 2024

السبت 30/ديسمبر/2023 - 08:28 م
نقيب المعلمين يعلن
نقيب المعلمين يعلن عن المواعيد الجديدة لصرف معاشات المعلمين

معاشات المعلمين هو أحد الملفات التي يعاني المعلمين من تأخر صرف المعاشات وهي الأزمة التي تكررت خلال الفترة الماضية من جانبه أكد نقيب المعلمين، خلف الزناتي، أن مجلس النقابة قد أصدر قرارا بصرف معاشات المعلمين "الأعضاء والورثة" في النقابة وذلك بداية من يوم الثلاثاء المقبل 2 يناير 2024، مشيرا إلي أن اجمالي المبلغ المقرر صرفه 150 مليون جنيه.

تغيير في المواعيد الخاصة بصرف معاشات المعلمين

وأوضحت نقابة المهن التعليمية أنه لا صحة لـ الشائعات التي تم تداولها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود تغيير في المواعيد الخاصة بصرف معاشات المعلمين أو أنه سوف يتم تقليل عدد دفعات صرف المعاشات.

بيان بمواعيد صرف معاشات المعلمين

وشدد نقيب المعلمين، أنه سوف يتم نشر أي إعلان رسمي متعلق بقرارات نقابية تخص  المعلمين سوف يتم نشره على الصفحة الرسمية الخاصة بالنقابة  .

 

ووجه نقيب المعلمين  تحذير بالانسياق وراء خلف الشائعات، مشددا علي أن كافة أعضاء هيئة مكتب نقابة المعلمين يسعون من أجل تحسين الخدمات والامتيازات التي يحصل المعلمين وعلي رأسها معاشات المعلمين وليس تقليلها.

 

وتابع نقيب المعلمين أن التعديلات المقرر إدخالها علي قانون نقابة المهن التعليمية سوف تسهم في حل الأزمة التي تتعلق بـ " معاشات المعلمين " عبر توفير موارد مالية مستقرة.